النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صور حسن الرداد يدعم إيمي سمير غانم ويطالبها بتخطي حزنها على رحيل والديها: "أحلى زوجة وأجمد كوميديانة"

حسن الرداد يدعم زوجته ايمي سمير غانم
1 / 5
حسن الرداد يدعم زوجته ايمي سمير غانم
سمير غانم ودلال عبد العزيز
2 / 5
سمير غانم ودلال عبد العزيز
ايمي سمير غانم وحسن الرداد في أحد الفعاليات الفنية السابقة
3 / 5
ايمي سمير غانم وحسن الرداد في أحد الفعاليات الفنية السابقة
حسن الرداد يطالب زوجته ايمي بتخطي احزانها
4 / 5
حسن الرداد يطالب زوجته ايمي بتخطي احزانها
سمير غانم ودلال عبد العزيز مع ابنتهما ايمي
5 / 5
سمير غانم ودلال عبد العزيز مع ابنتهما ايمي

إيمي سمير غانم منذ وفاة والديها الفنان الراحل سمير غانم ودلال عبد العزيز، وهي تمر بأزمة نفسية حادة، بسبب فراقهما عنهما، ودائمًا ما تحرص على الدعاء باستمرار لكل منهما وترثيهما بكلمات مبكية، وهو ما دفع زوجها النجم المصري حسن الرداد إلى دعمها ومساندتها في تلك الأزمة حتى تتخطى أحزانها.

حسن الرداد يدعم زوجته إيمي سمير غانم

حسن الرداد دعم زوجته إيمي سمير غانم حرص على مساندة زوجته في محنتها ومساعدتها على تخطي الأزمة النفسية التي تمر بها بعد وفاة والديها، حيث نشر اليوم الثلاثاء عدة صور تجمعه بها عبر حسابه على انستجرام، وتمنى لها أن تعود مجددًا لطبيعتها المرحة وتقديم الأعمال الكوميدية كما اعتادت.

وعلق حسن الرداد على الصور فقال: "مفيش أصعب من فقدان أعز الناس لأى حد، وفقدان الأب والأم مرة واحدة أصعب صدمة ممكن الواحد يتعرض لها في حياته، بس لازم يصبرك عشق الجمهور لوالدك النجم الكبير اللي عشقته ملايين الناس في الوطن العربي كله، ووالدتك الفاضلة اللي أعمالها في الخير ومساعدتها لكل محتاج يشهد عليها كل الناس".

حسن الرداد يشجع إيمي سمير غانم على مواصلة حياتها ومشوارها الفني

وواصل الفنان المصري دعمه لزوجته فقال: "إن شاء الله يا حبيبتي ربنا يصبرك وترجع ضحكتك الحلوة تاني تنور الدنيا وترجعي لشغلك وجمهورك الكبير المحترم يا أحلى زوجة وأجمد كوميديانة في مصر كلها".

وتفاعل مع تدوينة حسن الرداد الداعمة لزوجته إيمي سمير غانم، عدد كبير من الجمهور، ومن أصدقاء كل منهما أيضًا، ومن بينهما الفنان شيكو الذي علق قائلًا: "ربنا يرحمهم و يطمنا عليكم دايما يا حسونة"، فيما علقت شيماء سيف وقالت: "اللهم امين يارب يسعد قلبكم يارب".

النجوم يتفاعلون مع تدوينة حسن الرداد لـ إيمي سمير غانم

بينما علقت الفنانة كندة علوش فكتبت: "يا رب يقويها ويصبرها حبيبتي إيمي ويخليك ليها وجنبها على طول"، كذلك كتبت النجمة التونسية لطيفة: "ايوه يا ايمي يا حبيبة قلبي مالناش غير الدعاء والصلاة على أرواحهم، ربنا يقويكي وترجعي لجمهورك اللي بيحبك وبيحبهم وأنا منهم"، إضافة إلى تعليقات داعمة أخرى من درة ودينا فؤاد والإعلامية دعاء فاروق وغيرهم.

الجدير بالذكر أن إيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا، تحرص كل منهما منذ وفاة والديهما على نشر صورهما والدعاء لهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت إيمي قد أبكت المتابعين الأسبوع الماضي فكتبت في تعليقها على صورة لوالديها: "يا أجمل وأطيب وأخف دم أب وأم شافتهم عينيا، انتوا بالنسبة لي مسافرين تصوروا وراجعين لحد ما اشوفكوا تاني وأفضل برضه تحت رجليكوا.. اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خير منها، الله يرحمكم ويغفر لكم ويتقبل دعواتي انا ودنيا ليكوا.. بحبكم للأبد".

كما واصلت إيمي التعبير عن حزنها في رسالة أخرى، وكشفت عن مدى افتقادها لوالدتها، وأزمتها النفسية التي تمر بها بعد رحيلها، فكتبت عبر انستجرام: "بحبك يا مامي وبتعذب من غيرك.. الحمدلله علي كل شئ، ربنا يرحمك يارب".

الصور مأخوذة من حسابات حسن الرداد وإيمي سمير غانم على انستجرام 

×