فيديو شجون الهاجري تعلق على جدل تقليدها لسعاد حسني في مسلسل "ملاك رحمة":أصعب المشاهد"

شجون الهاجري الفنانة الكويتية تصدرت اهتمامات الجمهور خلال الأيام الماضية بعد أن تصدر أحد مشاهد مسلسلها الجديد "ملاك رحمة" للترند بعد أن قامت خلاله بتقليد الفنانة الراحلة سعاد حسني، وتحديدًا في أغنية "بانوا بانوا" التي عرضت ضمن فيلم "شفيقة ومتولي".

شجون الهاجري تعلق على جدل تقليدها لـ سعاد حسني في "ملاك رحمة"

شجون الهاجري قالت في لقاء مصور لبرنامج "mbc trending" الذي يعرض عبر شاشة MBC 4، أن هذا المشهد تحديدًا كان من أصعب المشاهد التي أدتها في مسلسل "ملاك رحمة" حيث تدريت عليه كثيرًا ليخرج بأفضل شكل، لافتة إلى أن الحالة التي كانت تمر بها الشخصية ضمن الأحداث تسببت في وصول رحمة إلى هذا الوضع الحزين خلال المشهد.

شجون الهاجري تكشف صعوبات دورها في "ملاك رحمة"

وعن تقليدها للفنانة سعاد حسني ضمن أحداث المسلسل، أكدت الفنانة الكويتية أن ذلك شرفا لها، لافتة إلى أن الراحلة سعاد حسني في مكانة مميزة لم يستطع أحد الوصول لها حتى الآن، موضحة أن من يتابع دور شجون في العمل الجديد سيفهم الحالة النفسية التي دفعت شخصية رحمة لتقليد سعاد حسني بالمشهد الشهير، كما أن شخصية رحمة تحاول الاختباء خلف الشخصيات الفنية الشهيرة، ومن بينهم سعاد حسني، لافتة إلى أنها درست الشخصية جيدًا.

وكانت شجون الهاجري قد ظهرت في المشهد وهي تقلد النجمة الراحلة سعاد حسني، حيث رقصت على أنغام الأغنية، وارتدت فستانًا مشابهًا لفستان النجمة الراحلة خلال أدائها للأغنية، وتفاعل الجمهور مع المشهد، وأشاد البعض بأداء الفنانة الكويتية في المسلسل، وفي هذا المشهد خاصة بسبب انتقالها من حالة الفرح والحماس إلى حالة الحزن، وبكائها خلال المشهد، على خطى ما فعلته سعاد حسني في المشهد الأصلي.

معلومات عن مسلسل "ملاك رحمة"

وتقدم شجون الهاجري شخصية "رحمة" في المسلسل الشهير، وهي ممرضة تعاني من اضطرابات نفسية وتهرب من القسوة والعنف الذي تواجهه في الواقع وراء تقليدها لشخصيات من أفلام الزمن الجميل في خيالها.

 شجون الهاجري تشارك في بطولة مسلسل "ملاك رحمة" بجانب مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم حصة النبهان، عبد الله عبدالرضا، مرام البلوشي، غدير السبتي، عبد الله التركماني وحسن إبراهيم، والعمل يعرض عبر منصة شاهد وهو مكون من 8 حلقات، ومن إخراج محمد سمير وتأليف أحمد العوضي وإنتاج جمال سنان.

الصور مأخوذة من حساب شجون الهاجري على انستجرام وبرومو مسلسل "ملاك رحمة" على يوتيوب