نيكول سعفان تحتفل بعيد ميلاد طارق العريان وتنفي شائعات انفصالهما.. فيديو

طارق العريان وابنائه  حيث أن طارق العريان المخرج الشهير وطليق النجمة أصالة، أثار الجدل وتصدر الترند خلال الساعات الماضية بعد تداول أنباء عن انفصاله عن عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، بعد مرور ما يقرب من 9 أشهر على إعلان ارتباطهما الرسمي.

نيكول سعفان تنفي شائعات انفصالها عن طارق العريان

نيكول سعفان حرصت على نفي تلك الأنباء المتداولة على الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بشكل غير مباشر، حيث نشرت عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام مقطع فيديو تحتفل من خلاله بعيد ميلاد المخرج طارق العريان الذي يوافق يوم 12 سبتمبر.

نيكول سعفان تحتفل بعيد ميلاد طارق العريان

نيكول سعفان لم تظهر في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها، ولكنها حرصت على تسليط الضوء على كعكة عيد ميلاد حبيبها والتي تشبه شريط السينما، وتحمل اسمه، وأهدته أغنية خاصة بأعياد الميلاد وهنأته بهذا اليوم المميز، لترد بذلك بشكل غير مباشر على شائعات الانفصال.

من جانبه لم يعلق طارق العريان على رسالة حبيبته على الملأ حتى الآن، كذلك حرص على عدم التعليق على الشائعات التي تطارده حول انفصاله عن نيكول سعفان.

أحدث نشاطات طارق العريان

في سياق آخر، كان المخرج طارق العريان قد حقق نجاحًا كبيرًا خلال فصل الصيف بعدما تعاون مع الهضبة عمرو دياب في أحدث أغانيه "الدنيا بترقص" وقام بإخراج الكليب الذي نال تفاعلًا كبيرًا من الجمهور منذ عرضه قبل أشهر قليلة.

وحرص طارق العريان وقتها على مشاركة جمهوره على انستجرام بصورة له من جلساته مع عمرو دياب بعد النجاح الكبير للأغنية التي اعتبرها الجمهور أولى الأغاني التي عبرت عن فصل الصيف هذا العام.

كما حرص طارق العريان على مشاركة المتابعين كذلك بصور عائلية له مع أبنائه، خلال قضاء أوقات ممتعة معًا خلال الفترة الماضية.

الصور مأخوذة من حسابات نيكول سعفان وطارق العريان على انستجرام