محمد صلاح يحقق رقما قياسيا جديدا ويصل إلى الهدف 100 في الدوري الإنجليزي.. بالصور

محمد صلاح، نجم الكرة المصرية والعالمية، واصل تحقيقه للأرقام القياسية مع ناديه ليفربول الإنجليزي، ووصل اليوم إلى الهدف رقم 100 في بطولة الدوري الإنجليزي، بعد احرازه هدف ضد نادي ليدز يونايتد اليوم.

محمد صلاح يصل إلى الهدف رقم 100 في الدوري الإنجليزي

وحقق محمد صلاح اليوم إنجازا فريدا ورقما قياسيا جديدا بوصوله إلى الهدف رقم 100 في مسيرته بالدوري الإنجليزي، وذلك بعدما سجل اليوم في مباراة فريقه ليفربول ضد ليدز يونايتد، وحقق صلاح هذا الرقم خلال 4 مواسم له في الدوري الإنجليزي، واحتفل ناديه ليفربول على حساباته الرسمية بمواقع التواصل بهذا الانجاز الجديد لصلاح، وعلق:" الملك المصري يواصل كتابة التاريخ وينضم لنادي المائة! محمد صلاح يصل للهدف رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز.. ومازال هُناك المزيد".

محمد صلاح خامس أسرع لاعب يصل إلى 100 هدف

وبجانب تحقيقه الرقم القياسي بالوصول إلى 100 هدف في الدوري الإنجليزي، حقق محمد صلاح عدة أرقام أخرى أيضاً ومنها أنه ضمن قائمة 30 لاعب فقط حققوا 100 هدف في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى إنه خامس أسرع لاعب يصل إلى رقم 100 هدف في تاريخ الدوري، واحتفل حساب الدوري الإنجليزي الرسمي على انستقرام بهذا الانجاز ونشر صور صلاح في مباراة اليوم وعلق:" اللحظة التي أصبح فيها محمد صلاح اللاعب الثلاثين الذي يسجل 100 هدف في الدوري الإنجليزي.. أهلاً بكم في نادي الـ100 يا محمد صلاح".

إنجازات محمد صلاح في موسم 2021

وكان محمد صلاح قد حقق مؤخراً رقما قياسيا جديدا في مسيرته الرياضية، وأصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل أهدافاً في المباراة الافتتاحية بالدوري لخمس مواسم متتالية، حيث سجل صلاح في المباريات الافتتاحية في مواسم 2017 و2018 و2019 و2020 و2021، واحتفل نادي ليفربول بهذا الانجاز غير المسبوق للاعبه محمد صلاح والذي بدأ موسمه الكروي الجديد ببداية قوية.

ويسعى محمد صلاح هذا الموسم مع ناديه ليفربول لاستعادة بطولة الدوري الإنجليزي بعد خسارتها الموسم الماضي، وحقق صلاح عدة انجازات فردية وجماعية مع ناديه ليفربول، وأبرزها حصوله على لقب هداف الدوري الانجليزي لموسمين متتاليين، بالإضافة إلى انه هداف الفريق لعدة مواسم، وحقق لقب الدوري الإنجليزي وبطولة دوري أبطال أوروبا وبطولة كأس العالم للأندية وغيرها من الإنجازات.