النجوم يحتفلون مع أبنائهم بأول أيام الدراسة ومنى زكي قلقة بسبب نجلها الأصغر.. بالصور

احتفل العديد من نجوم الوسط الفني بعودة أبنائهم إلى الدراسة بعد انتهاء الإجازة الصيفية، حيث نشر العديد من النجوم صور لأبنائهم وهم بالملابس المدرسية، وكان من بينهم الفنان محمد رمضان، ومنى زكي.

محمد رمضان يحتفل مع أبنائه بعودة الدراسة

نشر الفنان محمد رمضان صور وفيديو عبر حسابه على "انستجرام" يجمع كل من نجله علي وابنته كنز حيث ظهر كل منهما وهما يرتديان الملابس الدراسية استعدادا للذهاب للمدرسة في أول يوم دراسي، واحتفل النجم المصري بأبنائه الذين استعرضا ملابسهما الدراسية في الفيديو، وكتب محمد رمضان تعليقا قال فيه: "اهلا بالعودة إلى المدارس".

قلق منى زكي مع عودة نجلها إلى المدرسة

منى زكي نشرت كذلك على "خاصية" الاستوري" عبر حسابها على "انستجرام" صورة لنجلها الأصغر الذي يستعد للذهاب إلى المدرسة في أول يوم دراسي وعلقت الفنانة المصرية بشكل طريف على صورة نجلها التي حرصت على عدم إظهار ملامحه فيها فكتبت: "يا مسهل يارب، التالت، ربنا يستر".

منى زكي قلقة بسبب نجلها
منى زكي قلقة بسبب نجلها

مايا شيحة شقيقة كل من الفنانة هنا وحلا شيحة نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة مع ابنائها في أول يوم دراسة وتمنت أن يحفظهم الله من كل شر فكتبت: "العودة للمدارس، يارب يحفظهم ويخليهم لنا".

أمنيات النجوم باستمرار الدراسة في المدارس 

الفنانة آيتن عامر احتفلت كذلك بعودة الدراسة من جديد برسالة أكدت فيها سعادتها بذلك وعودتها لتحضير الطعام لابنتها الكبرى آيتن من أجل أن تذهب به إلى المدرسة، مؤكدة أن هذه السعادة لا يشعر بها إلا الأشخاص الذين عانوا من تجربة الدراسة أون لاين فكتبت النجمة المصرية: "مايحسش بحلاوة تحضير اللانش بوكس غير اللي جرب مرارة التعليم أون لاين".

ريهام آيمن انضمت كذلك للنجوم الذين نشروا صور لابنائهم مع العودة للمدراس، وعلقت بشكل طريف على الصورة التي ظهرت فيها ونجلها الأصغر حيث تمنت أن لا تتكرر أزمة كورونا التي تسببت في الاكتفاء بالدارسة أون لاين فكتبت: "العودة للمدراس يا رب ما نشوف يوم اونلاين ابداً، ربنا يحفظ أولادنا جميعاً يا رب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Ayman (@rehamayman)

الفنان شريف رمزي وافق زوجته في موقفها ضد التعليم عبر الانترنت، حيث نشر صورة أيضا مع نجله عبر حسابه على "انستجرام" وعلق عليها فكتب: "الحمد لله دخلت العيال المدرسة بعد رحلة شقاء من السنة اللي فاتت علي الله نسمع كلمة أون لاين اللهم بلغت".

وكانت ريهام أيمن قد نشرت أيضا صورة مع ابنتها الكبرى في أول يوم دراسة وعلقت على الصورة فكتبت: "اليوم هو الأول لك، أتمنى لك عالمًا من السعادة فتاتي الحلوة ، أتمنى لك وقتًا ممتعًا في المدرسة".