رحمة رياض وبدر الشعيبي ورامي جمال أبرز نجوم "حفلات الشرقية" الجديدة.. تعرفوا على التفاصيل

اليوم الوطني السعودي حيث أن بدر الشعيبي ورحمة رياض يحيي كل منهما حفلات جديدة في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية والتي تأتي بالتزامن مع حفلات اليوم الوطني السعودي 91 الذي يوافق يوم 23 سبتمبر، وقد تم الكشف عن أولى حفلات اليوم الوطني والذي سوف يحييها الفنان عبادي الجوهر.

بدر الشعيبي يروج لحفله في المنطقة الشرقية

بدر الشعيبي الفنان السعودي كشف عبر حسابه على "انستجرام" عن مشاركته في حفل غنائي جديد مع كل من الفنانة أصيل هميم والدي جي أصيل والذي يقام بالمنطقة الشرقية في الدمام يوم الجمعة 17 سبتمبر، وعبر بدر الشعيبي عن سعادته بالمشاركة في هذا اليوم الوطني السعودي الذي يعود به من جديد إلى المنطقة التي ولد فيها، كما طلب من محبيه وجمهوره أن يقترحوا الأغاني التي يرغبون في الاستماع إليها خلال الحفل.

عن حفلات اليوم الوطني السعودي 91 كتب بدر الشعيبي: "أهل الشرقية على أرضي وجمهوري عند أهلي وناسي بالتحديد بالمنطقة اللي إنولدت فيها، ألتقي فيكم يوم الجمعة القادم بتاريخ ١٧ / ٩ في حفل غنائي في حبيبتي السعودية وتحديداً في الدمام في الظهران اكسبو خلكم جاهزين نبي نولعها سوا وكتبولي تحت شنو تبوني أغني .. خلونا نفوها".

أصيل هميم الفنانة العراقية روجت كذلك لحفلها مع الفنان بدر الشعيبي ونشرت عبر حسابها على "انستجرام" الصورة الدعائية للحفل وعلقت عليها فكتبت: "ويلا نكسر الدنيا ونفورها مع فورها في الشرقية في السعودية  اشوفكم على خير تاريخ 17 سبتمبر احلى جمهور".

رحمة رياض تحيي حفل ثان في السعودية

رامي جمال النجم المصري يشارك كذلك في الحفل الثاني الذي من المقرر إقامته في المنطقة الشرقية يوم الخميس 16 سبتمبر بمشاركة كل من الفنانة رحمة رياض والدي جي أصيل، ونشر رامي جمال الصورة الدعائية للحفل عبر حسابه على "انستجرام" ووعد الجمهور بحفل مختلف، ومفاجأة كبيرة في الحفل.

فكتب رامي جمال: "يوم مختلف مع اخواتي النجمة رحمة رياض والرائع اصيل للجمهور الرائع في الشرقية الدمام ظهران اكسبو برعاية الهيئة العامة للترفيه وتنظيم الشركتين الرائعتين 4m و 360 شكرا فرد فرد من القائمين علي الحفل، وفي انتظاركم واجهزوا لمفاجأة قوية"، ومن المقرر أن يبدأ بيع تذاكر الحفل من اليوم الأحد 12 سبتمبر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic)

عبادي الجوهر يشارك في حفلات اليوم الوطني السعودي الـ91

شركة روتانا كشفت في الساعات الماضية عن أولى حفلات اليوم الوطني السعودي الـ91 ، وسوف يحيي الحفل الفنان عبادي الجوهر يوم 23 سبتمبر ، ونشرت الصفحة الرسمية للشركة عبر حسابها على "تويتر" الصورة الدعائية للحفل وعلقت عليها فكتبت: "قالوا ترى في حفل باليوم الوطني السعودي91.. جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن في الرياض 23 سبتمبر اخطبوط العود عبادي الجوهر و الفنانة السعودية هدى الفهد"، ومن المقرر أن تباع تذاكر الحفل يوم الأثنين 13 سبتمبر.