روجينا تشعل الأجواء برقصها ومرحها مع راغب علامة في أحدث حفلاته بالقاهرة.. فيديو وصور

روجينا وراغب علامة حيث أن روجينا النجمة المصرية تصدرت اهتمامات الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن قامت بحضور أحد الحفلات الغنائية في القاهرة، والتي أحياها كل من النجم راغب علامة والشاب خالد في أحد فنادق القاهرة الجديدة.

روجينا تشعل حفل راغب علامة برقصها معه

وخطفت روجينا الأنظار برقصها مع النجم راغب علامة في فقرته الغنائية، على أغنية "أنا اسمي حبيبك"، حيث ظلت ترقص معه وتردد كلمات الأغنية وسط تصفيق حاد وصيحات الجمهور الذي حضر الحفل.

وفور انتهاء الأغنية التي قامت الفنانة المصرية بالرقص عليها، قدم الفنان راغب علامة التحية لها وقام بتقبيل يدها، بعدما أشعل الثنائي الأجواء برقصهما سويًا وبغنائه في الحفل، وذلك وسط تصفيق حاد من الحضور، الذين كان من بينهم أيضًا عدد من النجوم وهم ماجد المصري وإدوارد ولاعب كرة القدم السابق محمد زيدان.

روجينا وراغب علامة

راغب علامة يحيي حفلًا جديدًا بالقاهرة وسط أجواء مميزة 

وكان راغب علامة قد بدأ فقرته الغنائية في الحفل الذي أقيم بالأمس، بأغنية "يا غايب" ثم قدم "اللي باعنا" و"نسيني الدنيا" و"فورا تدخل حياتي" و"أنا اسمي حبيبك"، وغيرها من الأغاني، وقبله كان الشاب خالد قد صعد إلى خشبة المسرح وقدم كذلك مجموعة من أبرز أغانيه ومنها " دي دي" و"عائشة"، "وهران"، "عبد القادر" و"الشابة" و"أنا العربي" و"سيه لا في".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by (@worldcelebrityart)

أحدث نشاطات روجينا الفنية

من جانبها حرصت النجمة المصرية روجينا على إعادة نشر صور وفيديوهات من الحفل الذي حضرته بالأمس عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها بانستجرام، وعبرت عن سعادتها بمشاركة الفنان راغب علامة بالرقص خلال أداء أحد أغانيه بالحفل، وتفاعل الجمهور مع الفيديو المنتشر من رقص روجينا مع راغب علامة وأشادوا بحالة البهجة التي صنعها الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن الفنانة روجينا كانت قد قامت في رمضان الماضي ببطولة مسلسل "بنت السلطان" الذي شاركها فيه كل من الفنان باسم سمرة وأحمد مجدي وندا موسى وبيومي فؤاد وحسن أبو الروس ومحمد مهران وغيرهم.

روجينا وراغب علامة