أحمد العوضي يكشف القصة الكاملة لأزمة ياسمين عبد العزيز الصحية..3 ساعات كانت تفصلها عن الموت!

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
1 / 5
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
2 / 5
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
3 / 5
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز
4 / 5
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
5 / 5
ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي، زوج ياسمين عبد العزيز، تحدث اليوم عن التفاصيل الكاملة لأزمة ياسمين عبد العزيز الصحية، وذلك في أول حديث له بالفيديو عن حالتها، في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي.

أحمد العوضي يكشف تعرض حالة ياسمين عبد العزيز للإهمال

وطمأن الفنان أحمد العوضي الجمهور على الحالة الصحية لزوجته ياسمين عبد العزيز، وقال إنه فضل الانتظار حتى الاطمئنان الكامل على حالتها الصحية لكي يتحدث عن تفاصيل ما حدث لها في الفترة الماضية، واتهم العوضي الطبيب المعالج لياسمين عبد العزيز والذي أجرى لها العملية الجراحية بالإهمال والتسبب في أزمتها الصحية والتي كادت أن تودي بحياتها، وأضاف إنها كانت تخضع لعملية جراحية نسائية شائعة وبسيطة ولكنها تعرضت للاهمال ومضاعفات خطيرة.

أحمد العوضي: 3 ساعات كانت تفصل ياسمين عبد العزيز عن الموت

وهاجم أحمد العوضي الطبيب المعالج لياسمين عبد العزيز واتهمه بالإهمال في حالتها، وقال إن الطبيب أخبرهم أنها تستطيع المشي ومغادرة المستشفى بعد يومين من الجراحة، وأخبره أنها لا تحتاج لمتابعة أو تدخل جراحي جديد وأن المضاعفات التي حدثت لها طبيعية وستتجاوزها، وقال إنه سيلجأ للقضاء بسبب الاهمال الذي كان سيودي بحياة ياسمين عبد العزيز خاصة أن الطبيب أخبره إنه في أجازة ولم يهتم بحالتها ولم يحاول تدارك المضاعفات التي حدثت لها.

وتابع العوضي في تصريحاته إنه عرض حالة ياسمين عبد العزيز على أطباء آخرين، وأخبروه إنه أمامها 3 ساعات فقط على قيد الحياة، وأجروا لها عملية جراحية ثانية في الحال لانقاذ حياتها، واستغرقت العملية 4 ساعات، ووجه الشكر للأطباء الذين أنقذوا حياتها في اللحظات الحرجة، وقال إن ياسمين عبد العزيز كانت تعاني من آلام شديدة طوال 4 أيام بعد الخضوع للعملية الأولى وكانت تقول إنها تموت قبل التدخل في اللحظات الأخيرة.

أحمد العوضي يكشف موعد عودة ياسمين عبد العزيز

وقال العوضي إن ياسمين عبد العزيز سافرت إلى سويسرا وخضعت لعملية جراحية أخرى، وانه لم يستطع السفر معها بسبب عدم حصوله على لقاح فيروس كورونا، ولكنه حصل على الجرعة ولحق بها، وأكد إن ياسمين عبد العزيز تعافت تماماً من أزمتها الصحية وتستعد للعودة إلى القاهرة خلال أيام قليلة، وطمأن الجمهور على حالتها الصحية.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد نشرت أمس أول تدوينة لها بعد أزمتها الصحية، ونشرت عدة فيديوهات لها من المستشفى وقالت:" جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا، الحمد لله انا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنو، رغم كل الصعب اللي مريت بيه في ازمتي الاخيرة إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا .. وكفاية اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة علي خير الحمد لله..".

الصور مأخوذة من حساب أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز على انستقرام.

×