رسائل النجوم تتواصل لياسمين عبدالعزيز بعد تعليقها الأول على حالتها الصحية

ياسمين عبدالعزيز عقب نشرها تعليقها الأول من داخل المستشفى التي تتواجد بها في سويسرا حرص العديد من النجوم على توجيه رسائل المساندة والتهنئة لها على تجاوزها هذه الأزمة كما تمنى محبيها وزملائها عودتها سالمة إلى بلادها.

نادية الجندي توجه رسالة لياسمين عبدالعزيز                         

نادية الجندي نشرت عبر حسابها على "انستجرام" رسالة عبرت فيها عن سعادتها لتحسن حالة الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد الأزمة الصحية التي واجهتها في الأسابيع الماضية وتسببت في سفرها إلى سويسرا من أجل تلقي العلاج هناك، وتمنت النجمة نادية الجندي عودة الفنانة ياسمين عبدالعزيز من جديد إلى مصر، وأن تتجاوز هذه الأزمة التي تعرضت لها، فكتبت نجمة الجماهير: "ياسمين عبدالعزيز إن شاء الله ترجعي لبلدك وفنك وجمهورك في أقرب وقت والحمدلله أنك بقيتي بخير ربنا يحفظك من كل شر تمنياتي لكي بالشفاء العاجل ودوام الصحة والنجاح".

رسائل النجوم لياسمين عبدالعزيز بعد تعليقها الأول على وضعها الصحي

هبة مجدي وجهت كذلك رسالة عبر حسابها على "انستجرام" للفنانة ياسمين عبدالعزيز حيث نشرت صورة تجمعهما ظهرت فيها هبة مجدي معها وهي في مرحلة الطفولة، كما أكدت أن ياسمين عبدالعزيز أثبتت أنها فنانة مؤثرة بسبب حجم تأثيرها الكبير على نجوم الوسط الفني منذ الإعلان عن أزمتها الصحية والمساندة الواسعة من زملائها والجمهور، فكتبت هبة مجدي تعليقا على الصورة قالت فيه: "حمد لله علي السلامة يا حبيبة الكل، انتي فعلاً الفنان المؤثر اللي اثر فينا كلنا ربنا يحفظك و يسعد قلبك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi)

بدرية طلبة نشرت كذلك صورة للفنانة ياسمين عبدالعزيز عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" تمنت من خلالها السلامة لها كما وصفتها بـ"نجمة القلوب" فكتبت بدرية طلبة: "حمدالله على سلامتك ياست البنات يا نجمة القلوب"، كما علق العديد من النجوم على ما نشرته ياسمين عبدالعزيز من بينهم الفنانة منى زكي التي كتبت تعليقا قالت فيه: "يا روح قلبي، ربنا يرجعك بالسلامة وتبقي زي الفل، وحشتيني قوي"، كما علق أيضا كل من الفنان أحمد فهمي، وكندة علوش، وياسمين صبري، وغادة عبدالرازق، وأصالة، وكريم عبدالعزيز.

ياسمين عبد العزيز تعلن تحسن حالتها الصحية

ياسمين عبدالعزيز قد نشرت خلال الساعات الماضية أول تعليق لها على وضعها الصحي من خلال صورا قامت بنشرها عبر حسابها على "انستجرام" من داخل المستشفى لم يظهر فيها وجهها، لكنها أكدت من خلالها تعافيها وتحسن حالتها الصحية فكتبت النجمة المصرية: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا.. الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله.. عاوزاكم تتطمنوا.. رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون كل اللحظات المرة اللي عدت عليا. وكفاية إني أقولكم إني  حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة علي خير الحمد لله".

وأضافت ياسمين عبد العزيز: " كلمة شكرا قليلة أوي عليكم وعلى حبكم أنا بحبكم جدا  وحقيقي أنا عاجزة إي أرد لكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم.. بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي".

الصور مأخوذة من حساب الفنانة ياسمين عبدالعزيز ونادية الجندي وهبة مجدي، وأحمد العوضي على "انستجرام".