دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد زوجها رامي رضوان وتذكره بدعوات والديها الراحلين له

دنيا سمير غانم بالرغم من أنها مازالت تعيش حالة حزن على رحيل والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، إلا أنها حرصت في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، على تهنئة زوجها رامي رضوان بعيد ميلاده، وانتهاز الفرصة لتذكير الجمهور بوالديها والدعاء لهما.

دنيا سمير غانم تتجاوز أحزانها تهنئ زوجها بعيد ميلاده 

دنيا سمير غانم نشرت صورة لزوجها الإعلامي المصري رامي رضوان عبر انستجرام، وعبرت عن مدى حبها له ووقوفه بجانبها في ظل الأوقات الصعبة التي مرت بها مؤخرًا، حيث كتبت في تعليقها على الصورة: "كل سنة وأنت طيب وناجح وربنا يحفظك ويخليك لينا، ويا رب كل دعوات بابي ومامي في حياتهم ليك تكون من نصيبك لأنك فعلا تستاهلها".

رامي رضوان يرد على تدوينة زوجته ويدعو لوالديها

تدوينة دنيا سمير غانم جعلت الجمهور يواصل الدعاء للنجمين الراحلين بالرحمة، وللأسرة بالصبر، كما قدم البعض التهاني للإعلامي المصري بمناسبة عيد ميلاده الذي يوافق اليوم الجمعة.

من جانبه حرص رامي رضوان على الرد على تدوينة زوجته، فأعاد نشرها عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، وعلق عليها قائلًا: "وانتي طيبة حبيبتي ربنا يخليكي لي ويقدرني أسعدك أنت وكايلا طول العمر وربنا يجعل حبايبي في الجنة مبسوطين ومتهنيين ومطمئنين عليكم"

رد رامي رضوان على رسالة زوجته

رسائل دنيا وإيمي سمير غانم المبكية بعد وفاة والديهما

الجدير بالذكر أن دنيا وإيمي سمير غانم دائمًا ما تحرصان منذ وفاة والديهما على نشر صورهما والدعاء لهما على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت كل منهما حديث الجمهور الفترة الماضية بتدويناتهما المؤثرة عن والديهما.

وكانت أحدث تلك التدوينات التي كتبتها إيمي سمير غانم مؤخرًا وأبكت بها الجمهور فكتبت: "يا أجمل وأطيب وأخف دم أب وأم شافتهم عينيا، انتوا بالنسبة لي مسافرين تصوروا وراجعين لحد ما اشوفكوا تاني وأفضل برضه تحت رجليكوا.. اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خير منها، الله يرحمكم ويغفر لكم ويتقبل دعواتي انا ودنيا ليكوا.. بحبكم للأبد".

كما عبرت إيمي في رسالة أخرى عن حزنها الكبير وافتقادها لوالدتها، وأزمتها النفسية التي تمر بها بعد رحيلها، فكتبت عبر انستجرام: "بحبك يا مامي وبتعذب من غيرك.. الحمدلله علي كل شئ، ربنا يرحمك يارب".

الصور مأخوذة من حسابات دنيا وإيمي سمير غانم على انستجرام