صور النجوم في احتفالية مرور 30 عامًا على انطلاق MBC وحلقة استثنائية لـ "من سيربح المليون"

حرص عدد من نجوم الفن والإعلام في الوطن العربي، على السفر إلى البرتغال من أجل المشاركة في الحفل الذي يقام هناك بمناسبة مرور 30 عام على انطلاق شبكة mbc.

نجوم الفن في احتفالية MBC في البرتغال

وبدأ الحفل منذ قليل بحضور مجموعة من النجوم من بينهم الفنانة يسرا وآسر ياسين وأمينة خليل وباسل خياط وظافر العابدين ورزان مغربي وأنابيلا هلال وناصر القصبي والإعلامي معتز الدمرداش ونيشان وجورج قرداحي وغيرهم.

وحرصت رزان مغربي على نشر مجموعة صور وفيديوهات عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها بانستجرام، وظهرت فيها وهي توثق بعض اللقطات الطريفة مع النجوم، والتي من بينها تواجدها برفقة آسر ياسين وأنابيلا هلال، حيث قدمت لهما التحية.

حلقة استثنائية من "من سيربح المليون"؟

كما ظهرت في بعض الفيديوهات التي شاركها النجوم عبر حساباتهم، ومن بينهم نيشان وأنابيلا هلال، ظهور عدد من حضور الحفل من المشاهير وهم داخل استوديو ويبدو أنهم سوف يقومون بتصوير حلقة خاصة من برنامج "من سيربح المليون" الشهير، الذي يقدمه جورج قرداحي، وذلك تزامنًا مع الاحتفال بمرور 30 على انطلاق شبكة MBC.

وكان عدد من نجوم الفن قد شاركوا الجمهور اليوم الأربعاء بصورة جماعية لهم خلال تواجدهم في المطار عقب وصولهم إلى مدينة لشبونة بالبرتغال، وهو ما جعل البعض يتساءل عن سر اجتماع هؤلاء النجوم معًا دون الكشف عن سبب ذلك مسبقًا، إلى أن تم الكشف عن تفاصيل وكواليس الحفل الذي يقام حاليًا هناك.

https://www.hiamag.com/sites/default/files/article/08/09/2021/razanelmoghrabi_241217692_884513808863146_1444517439554290113_n.jpg

نجوم الفن يشوقون الجمهور للقاء مميز بصورة من المطار

وكان من بين النجوم الذين ظهروا في الصورة التي نشرت ظهر اليوم، الفنانة سمية الخشاب ويسرا وآسر ياسين وأمينة خليل ورزان مغربي ونجلاء بدر وآخرين.
كما نشرت رزان مغربي عدة فيديوهات طريفة لها مع الفنانة المصرية سمية الخشاب أثناء تواجدهما في البرتغال من أجل الاحتفالية الضخمة التي تقيمها شبكة mbc

الصور مأخوذة من حسابات أنابيلا هلال ورزان مغربي ونيشان على انستجرام