شاهدوا أحدث ظهور لـ بنات النجوم المراهقات .."كبروا بسرعة"

العديد من نجوم الفن ظهروا في الفترة الأخيرة مع بناتهن اللواتي فاجأن الجمهور بأنهن كبرن بسرعة وبتن بسن المراهقة، وبينهن ابنة الفنانة نانسي عجرم الكبرى، وابنة النجم اللبناني وائل جسار، وابنتا شيرين عبد الوهاب، فتصدرن حديث الجمهور الذي تغزل ايضا بجمالهن... فنرصد لكم أحدث ظهور لهن.

ابنة وائل جسار

النجم اللبناني وائل جسار حرص على مشاركة متابعيه عبر حسابه على انستغرام بأحدث صورة عائلية  ظهر فيها برفقة زوجتة ميراي مقدسي ونجله وابنته وعلق على الصورة قائلا: "عائلتي موطني"، الا ان الجمهور توقف فورا عن اطلالة ابنته التي باتت "صبيّة" أي في عمر المراهقات فأعرب البعض عن دهشته كم كبرت بسرعة، بينما علق آخرون على  شبهها الكبير مع والدها.

ابنة وائل جسار

ابنتا شيرين عبد الوهاب

النجمة شيرين عبد الوهاب التي شاركت قبل أيام قليلة في احياء حفلين بالسعودية بصحبة زوجها الفنان حسام حبيب، فاجأت الجميع بإصطحابها لإبنتيها "هنا ومريم" اللتان سرقتا الأنظار بظهورهما النادر.

ابنتا شيرين عبد الوهاب

وكان لافتاً تعليقات المتابعين على السوشيال ميديا الذين أعربوا عن دهشتهم ايضا من المرحلة العمرية للفتاتين والذين ظهرتا بسن المراهقة بعدما كان الجمهور قد تعود عليهما بمرحلة الطفولة بصور قليلة كانت تنشرها لهما والدتهما النجمة شيرين عبد الوهاب.

وظهرت كذلك ابنتا شيرين، بملامح متشابهة جدا مع والدتهما بالعيون الداكنة والواسعة والشعر الأسود والبشرة الحنطية حيث انهما بدتا نسخة مصغرة عنها.

ابنة مايا دياب

الفنانة اللبنانية مايا دياب نشرت يوم امس صورة على خاصية ستوري انستغرام صورة جديدة مع ابنتها "كاي" من داخل السيارة، وبدت كاي بسن المراهقة حيث لم تعد طفلة صغيرة كما صورها المنتشرة السابقة، وبدت ايضا شبيهة والدتها من ناحية عينيها ولون بشرتها.

وسبق وان نشرت مايا دياب ايضا صورة لابنتها التي بدت تنافسها في الطول ايضا

ابنة نانسي عجرم

النجمة نانسي عجرم التي احتفلت بزفاف شقيقها نبيل عجرم وأدت العديد من الأغاني في السهرة المبهجة، حرصت بدورها على مشاركة الجمهور بمجموعة صور عائلية لها من أجواء الحفل، وما كان لافتا ظهور ابنتها الكبرى ميلا بسن المراهقة بعدما كان الجمهور تعود عليها بمرحلة عمرية أصغر سنا، كذلك علّق المتابعين على جمال "ميلا" الملفت بالعيون الملونة والشعر الطويل الفاتح.

ابنة مي سليم

الفنانة الأردنية مي سليم من جهتها، فاجأت متابعيها على انستغرام بنشرها أكثر من لقطة جديدة لها مع ابنتها "لي لي" والتي أتمت عامها الـ11 وبدت بمرحلة عمر المراهقات حيث ظهرت وهي ترتدي فستانا مكشوف الأكتاف، بينما تركت شعرها الطويل منسدلاً على الأكتاف.

ابنة مي سليم

الصور المرفقة من حسابات النجوم على انستغرام: مايا دياب، وائل جسار، نانسي عجرم، مي سليم.