خطيب نور عمرو دياب يفاجئها بتقديم الخاتم في كواليس جلسة تصوير لهما: "حب حياتي"

نور عمرو دياب واصلت استعراض رومانسيتها مع خطيبها، بعد فترة من إعلان خطبتها لأول مرة، ونشرت صور جديدة لها مع خطيبها، واستعرضت خاتم الخطوبة على حسابها بانستقرام، وتغزلت في خطيبها.

نور عمرو دياب تحتفل بخطبتها

واحتفلت نور ابنة الفنان عمرو دياب والفنانة شيرين رضا، بخطبتها اليوم، ونشرت صورة لها مع خطيبها أثناء تقديمه لخاتم الخطوبة لها، وظهرت نور عمرو دياب في الصور وهي متفاجئة أثناء جلوس خطيبها على ركبته لتقديم خاتم الخطوبة لها، ونشرت صوراً لها مع خطيبها في كواليس جلسة تصوير جمعتهما، واستعرضت كذلك خاتم خطبتها، وذلك بعدما حيرت المتابعين في الفترة الأخيرة بسبب عدم ارتدائها لخاتم الخطوبة.

 

View this post on Instagram

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

نور عمرو دياب تستعرض خاتم خطبتها

ونشرت نور عمرو دياب عدة صور لها مع خطيبها أثناء الاحتفال بخطبتهما، وكذلك صور لخاتم خطبتها، وكشفت عن مفاجأة خطيبها لها بتقديم خاتم الخطوبة بدون ترتيب مسبق، وتغزلت في خطيبها قائلة:"أحبك"، وقالت: "اعتقدت انها مجرد جلسة تصوير.. وفاجأني حب حياتي بعرض خاتم الخطوبة"، ولاقت صورة نور عمرو دياب مع خطيبها تفاعل كبير من متابعيها والذين قدموا لها التهاني على خطبتها.

أحدث ظهور لنور عمرو دياب مع خطيبها

وتلقت نور عمرو دياب تهنئة خاصة من أختها جانا في تعليقها على الصور، وكانت نور قد أظهرت وجه خطيبها في فيديو معها لأول مرة، وذلك خلال تناولهما الطعام النباتي الصحي في أحد المطاعم، وسلطت الكاميرا على وجه خطيبها وأكدت أنهما يتناولان وجبة الغداء قبيل خروجهما من أجل شراء بعض المستلزمات، ونال الفيديو وخاصة اللقطات التي ظهرت فيها نور عمرو دياب مع خطيبها، تفاعل قطاع كبير من الجمهور كما أشادوا بوسامة خطيبها.

 

View this post on Instagram

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

وكانت نور عمرو دياب قد فاجئت الجمهور في شهر أغسطس الماضي، بإعلان خبر خطوبتها في مقطع فيديو بثته مباشرة على حسابها بانستجرام، وأكدت نور وقتها أنها سوف تنتقل في رحلة إلى جنوب لندن مع خطيبها، وعبرت عن مدى سعادتها وحماسها بها، كما أكدت في الفيديو أنها لا ترتدي خاتم الخطوبة بسبب فقدانها للوزن واحتياجه للتعديل لكي يصبح مناسباً لأصابعها، وكشفت عدة معلومات عن خطيبها، وقالت إنه بريطاني من أصل إفريقي، وعبرت عن سعادتها الكبيرة لتواجدها معه، كما قالت إنها لا تعلم شيء عن موعد الزواج والفترة المقبلة ولكنها سعيدة في الوقت الحالي مع خطيبها