سمية الخشاب تثير الجدل بتغريدة وتحذفها: "بتثيروا فتن وربنا يشغلكم بنفسكم"

صور احمد سعد وزوجته حيث أن سمية الخشاب استأثرت على اهتمام الجمهور بعد نشرها صورة يوم أمس اعتبرها البعض بأنها رد منها على زواج طليقها السابق احمد سعد من مصممة الأزياء علياء بسيوني، وما زاد من إثارتها للجدل نشرها ايضا تغريدة غامضة عبر حسابها الرسمي على تويتر توجهت بها لبعض الذين أسمتهم بأنهم "مثيري الفتن" لتعود وتحذفها بعد ساعات، فما القصة؟

سمية الخشاب تثير الجدل بتغريدة وتحذفها

النجمة المصرية سمية الخشاب استقطبت انظار رواد السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة والذين حاولوا ترصد ردة فعلها بعد إحتفال طليقها احمد سعد يوم أمس بزواجه من مصممة الأزياء علياء بسيوني، وسرعان ما ربط البعض بين صورة نشرتها سمية الخشاب وبين تزامن زفاف احمد سعد في نفس التوقيت معتبرين بأن صورتها والتعبير في احدى يديها بمثابة رد منها على خطوة طليقها.

وسرعان ما أعربت سمية الخشاب عن غضبها من ربط البعض صورتها بما يتم تداوله، فكتبت تغريدة على حسابها الرسمي على تويتر جاء فيها :"يعني بتفبركو ردود وتثيروا فتن ومع ذلك محدش مهمتم بيكم، ربنا يعينكم على نفسكم ويشغلكم بنفسكم"، وعادت سمية وحذفت التغريدة بعد وقت قليل، ما زاد من إثارة الجدل والغموض حول تغريدتها .

يذكر ان سمية الخشاب تزوجت من أحمد سعد عام 2018 وأعلنت انفصالها عنه في الـ 2019 واستمرت خلافاتهما بعد الطلاق ووصلت الى أروقة المحاكم.

زيجة أحمد سعد الرابعة من علياء بسيوني

وفي سياق آخر، احتفل أحمد سعد، طليق سمية الخشاب، بزيجته الرابعة من مصممة الأزياء علياء بسيوني، فنشر مجموعة صور له برفقة عروسته، كما وجه رسالة لكل من هنأه بعد عقد قرانه من خلال مداخلة تلفزيونية قال فيها :" شكرا لكل الناس اللي باركتلي وفرحتلي، إحساس جميل أشعر به لأول مرة".

وأردف أحمد سعد في تصريحاته: "إحساس جميل إن الناس معاك وحابة فرحتك، ربنا يبارك في زوجتي ويرزقنا الذرية الصالحة"، في حين أنه من المقرر الإعلان عن موعد حفل زفاف الثنائي خلال الشهر المقبل.