احتفال طريف من أحمد حلمي بعيد ميلاد كريم عبد العزيز: "هتطلع بطاقة.. يابختك"

كريم عبد العزيز يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ 46، واحتفل به عدد من أصدقائه النجوم وعلى رأسهم الفنان أحمد حلمي، والذي وجه إليه رسالة خاصة وطريفة على حساباته بمواقع التواصل، ونشر أحدث صوره معه.

أحمد حلمي يحتفل بعيد ميلاد كريم عبد العزيز

واحتفل الفنان أحمد حلمي بعيد ميلاد صديقه الفنان كريم عبد العزيز، وأثار اهتمام الجمهور بسبب طرافته في تهنئته لكريم عبد العزيز، ونشر أحمد حلمي أحدث صورة تجمعه مع كريم عبد العزيز، ومازحه في احتفاله بعيد ميلاده من خلال تعليقه على الصورة قائلاً: " كل سنة وانت طيب ياكريم.. اخيرا تميت ١٨ سنة وهتطلع بطاقة ياعم .. يابختك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

كريم عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاده الـ46

ولاقت تهنئة أحمد حلمي لكريم عبد العزيز تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل، والذين اعجبوا بطرافة أحمد حلمي في احتفاله بكريم عبد العزيز، وكذلك بالروح الطيبة والعلاقة القوية التي تجمع النجمين طوال سنوات طويلة من بداياتهما الفنية إلى الآن، حيث يحرصان على تبادل الرسائل واللقاءات باستمرار، وعلق عدد من النجوم أيضاً وتفاعلوا مع تهنئة أحمد حلمي لكريم عبد العزيز ومنهم مايا دياب وكذلك فيفي عبده والتي علقت قائلة:" ‏عقبال مية وخمسين سنة يا كريم".

أعمال الفنان كريم عبد العزيز

وعاش الفنان كريم عبد العزيز حالة من النشاط الفني في الفترة الأخيرة، حيث قد آخر أعماله السينمائية مؤخراً في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" مع دينا الشربيني وماجد الكداوني، وعرض في بداية موسم الصيف وحقق نجاح كبير، وذلك بعد تقديمه هذا العام مسلسل "الاختيار 2" مع أحمد مكي، والذي حقق نجاح كبير أيضاً في موسم رمضان الماضي، وينتظر كريم عبد العزيز عرض عدة أعمال جديدة له في الفترة المقبلة وعلى رأسها فيلم "كيرة والجن" والذي يجمعه لأول مرة مع الفنان أحمد عز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

وكان أحمد حلمي وكريم عبد العزيز قد أثارا التساؤلات مؤخراً حول وجود عمل مشترك بينهما، بعدما نشرا عدة صور لهما من إحدى المناسبات، وكذلك نشر المخرج بيتر ميمي صورة له معهما، وعلق عليها قائلاً:"مثلاً؟"، وهو ما جعل الجمهور يتكهن بوجود تعاون بين النجمين في الفترة المقبلة مع المخرج بيتر ميمي، وطلب عدد من المتابعين له بتنفيذ مسلسل جديد يجمعهما، ولكن المخرج بيتر ميمي لم يكشف سبب تعليقه وحقيقة تعاونه معهما في مسلسل جديد.