هنا الزاهد تحتفل برومانسية بعيد زواجها الثالث من أحمد فهمي.. بالصورة

هنا الزاهد وأحمد فهمي يحتفلان اليوم بعيد زواجهما الثالث، واحتفلت هنا الزاهد بعيد زواجها من أحمد فهمي بطريقة رومانسية على حسابها بفيسبوك، ونشرت صورة له معه ووجهت إليه رسالة رومانسية.

رسالة رومانسية من هنا الزاهد لأحمد فهمي في عيد زواجهما

واحتفلت الفنانة هنا الزاهد بعيد زواجها الثالث من الفنان أحمد فهمي اليوم، ونشرت صورة رومانسية لها مع زوجها أحمد فهمي من حفل خطوبتهما على حسابها الرسمي بفيسبوك، ووجهت إليه رسالة رومانسية احتفالاً بهذه المناسبة، وقالت:" 3 سنوات معًا رسميًا.. لسنوات أخرى عديدة"، ولاقت رسالة هنا الزاهد لأحمد فهمي تفاعل كبير من قبل المتابعين وأصدقائهما والذين وجهوا إليهما التهاني في التعليقات بمناسبة عيد زواجهما.

رومانسية أحمد فهمي وهنا الزاهد في عيد زواجهما

ويحظى الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد باهتمام ومتابعة كبيرة من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي منذ ارتباطهما في عام 2018، وذلك بسبب رومانسيتهما المستمرة معاً وظهورهما في عدة مناسبات وأعمالهما المشتركة، بالإضافة إلى طرافتهما في أحيان أخرى في علاقتهما وفي عدة مناسبات، ويأتي احتفال هنا الزاهد بعيد زواجها الثالث في الوقت الذي شغلت به الجمهور بسبب شائعات حملها مؤخراً.

هنا الزاهد تنفي شائعات حملها

وكانت هنا الزاهد قد علقت مؤخراً على أنباء حملها من زوجها الفنان أحمد فهمي والتي انتشرت خلال الساعات الماضية بعد حضورها حفل زفاف إسراء طاهر ابنة شقيقة المنتجين محمد وجمال العدل، ظهرت خلال الحفل ببطن منتفخ قليلًا، إلا أنها قررت التعليق على الأنباء المتداولة ونفيها، وذلك عبر برنامج "ET بالعربي"، وأكدت أن وزنها ازداد الفترة الماضية حوالي 3 كيلوجرام، وبدت بطنها منتفخة قليلًا بسبب زيادة وزنها بشكل عام، وهو ما جعل البعض يعتقد أنها حامل بطفلها الأول، وأضافت: "أنا كنت فاكرة نفسي رفيعة قوي، لكن ببص في الصور لاقيت إن في بطن والناس افتكرت اني حامل، لكن ليهم حق ما هو في كرش هيقولوا إيه".

وأكدت هنا الزاهد أنها بالرغم من إحساسها الدائم أنها مازالت صغيرة عن تجربة الحمل والإنجاب إلا أنها تاركة هذا الأمر بيد الله، وتابعت: "أنا سايباها على ربنا.. وحاسة اني تافهة وصغيرة جدا دلوقتي ومش عارفة اتحمل مسؤولية نفسي، لكن اللي ربنا عايزه هيكون"، وكانت آخر أعمال هنا الزاهد في مسلسل "النمر" في موسم رمضان الماضي مع محمد عادل إمام، في حين كانت آخر أعمال أحمد فهمي في فيلم "العارف" مع أحمد عز والذي عرض في موسم الصيف الحالي.