وفاة الملحن محمد سعد صاحب أغنية "أخاصمك آه" لنانسي عجرم بعد إصابته بكورونا

الملحن المصري محمد سعد توفي اليوم بعد معاناته مع فيروس كورونا، ونعاه عدد من الموسيقيين والمطربين في مصر، وتذكروا أبرز أعماله الغنائية ومنها أغاني "أخاصمك آه" و"قول تاني كدة" لنانسي عجرم.

وفاة ملحن أشهر أغاني نانسي عجرم

وتوفي اليوم الملحن المصري محمد سعد بعد معاناته مع فيروس كورونا بالإضافة إلى إصابته السابقة بالسرطان، ونعته جمعية المؤلفين والملحنين المصرية في بيان لها وقالت:" ببالغ الحزن والاسى تنعي جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين الملحن الكبير محمد سعد الذى وافته المنية اليوم ويتقدم مجلس الادارة والاعضاء والعاملين بخالص التعازي لاسرته واصدقائه ومحبيه سائلين المولى عز وجل ان يتقبله بافضل قبول ويسكنه فسيح جناته".

حمادة هلال ينعي الملحن محمد سعد

ونعى عدد من الفنانين الراحل محمد سعد بعد وفاته اليوم، وعلى رأسهم الفنان حمادة هلال، والذي نشر صورة الراحل على حسابه بفيسبوك وقال في رسالة نعيه:" الله يرحمك ويحسن اليك ويجعل صبرك على المرض ‏في ميزان حسناتك ان شاء الله أخي وصديقي الملحن محمد سعد ‏اسألكم الدعاء".

ونعى كذلك الملحن والشاعر محمد رفاعي الراحل محمد سعد برسالة على حسابه بفيسبوك وقال:" انا لله وانا اليه راجعون اخويا وصديقي المحترم الغالي جداً على قلبي الملحن الكبير/ محمد سعد في ذمة الله أسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة"، ونعاه الشاعر المصري فوزي ابراهيم، عضو جمعية المؤلفين والملحنين وقال:" أسوء خبر ممكن أكتبه هو وفاة الملحن محمد سعد اليوم.. محمد سعد بالنسبالي شريك نجاح مهم، محمد قدر يتعايش مع سرطان الدم سنين من غير مايقول لكن مقدرش يتعايش مع الكورونا اللي هجمت علي جسمه الهزيل من شهر واحد، الله يرحمك ياحبيبي إنا لله وإنا إليه راجعون".

أشهر أعمال الملحن محمد سعد

وقدم الملحن الراحل محمد سعد عدة أعمال غنائية في مسيرته الفنية، وأبرزها أغنيته مع نانسي عجرم "أخاصمك آه"، والتي تعتبر أشهر أغنية لها في بداياتها الفنية، بالإضافة إلى أغنية "قول تاني كدة" مع نانسي أيضاً، وتعاون سعد مع عدد من الفنانين ومنهم راغب علامة في أغنية "سيد الغاليين" وأغنية "لو جبر خاطر" مع عبادي الجوهر وغيرها.