صور فنانات سوريا في ضيافة تاج حيدر : "شكرا ع اللمّة الحلوة"

تاج حيدر، الفنانة السورية الغائبة عن الأضواء منذ فترة، استطاعت أن تجمع عدد من زميلاتها الفنانات في لقاء مبهج في منزلها، وبينهن روعة السعدي، قمر خلف، وشكران مرتجى، ولورا ابو أسعد المبتعدة منذ فترة عن الأضواء، بينما كشفت روعة السعدي عن مجموعة صور من اللقاء الذي شملهن معربة عن شكرها الكبير لتاج حيدر على هذه اللمّة السعيدة.

فنانات سوريا في ضيافة منزل تاج حيدر

ونشرت الفنانة السورية روعة السعدي عبر حسابها على انستغرام مجموعة صور من اللمة التي استضافتها زميلتها تاج حيدر في منزلها، وتوجهت لها بالشكر  قائلة:" تاج الغالية.. شكراً عـ الجمعة الحلوة".

وأظهرت الصور تجمع كل من فنانات سوريا: روعة السعدي، قمر خلف، شكران مرتجى، لورا ابو أسعد، هيما إسماعيل، الى جانب تاج حيدر، وظهرن جميعهن بإطلالات عفوية ولقطات عكست مدى الانسجام والصداقة التي تجمعهن.

وتفاعل رواد السوشيال ميديا بشكل واسع مع صور هؤلاء النجمات اللواتي نسجن معهن ذكريات واسعة من خلال أجمل الأدوار والمسلسلات التي جسدنها طيلة سنوات ماضية، كما توقف البعض عند التغيير الواضح في ملامح البعض منهن وبينهن تاج حيدر التي ظهرت ملامحها أكثر نضوجا بعدما عهدها الجمهور بأدوار بمرحلة الطفولة والمراهقة.

كذلك رحب الجمهور بظهور تاج حيدر النادر حيث أنها ابتعدت عن الفن منذ زواجها وحملها، كما أشاد بالظهور النادر لـ لور ابو اسعد المبتعدة ايضا عن الأضواء.

آخر أعمال تاج حيدر

الفنانة تاج حيدر من أشهر النجمات الشابات في الدراما السورية، ولديها مشاركات واسعة منذ طفولتها في أشهر المسلسلات وخاصة الأعمال الشامية، وكان آخر مسلسل قدمته هو "طوق البنات 4" في العام 2017، قبل أن تبتعد عن عالم التمثيل بعد حملها وإنجابها طفلتها الأولى.