"إلغي متابعتي" ..أحمد زاهر يرد على معجبة انزعجت من ظهوره المتكرر مع ابنته

يحرص العديد من النجوم على التفاعل مع تعليقات متابعيهم عبر حسابات السوشيال ميديا سواء الرد على التعليقات الإيجابية او السلبية، ليدخل أحمد زاهر في الساعات الماضية بمشادة كلامية مع احدى المتابعات له على صفحته عبر" فيسبوك" بسبب تعليق لها أثار غضبه حول ظهوره المتكرر والدائم عبر الإعلام والسوشيال ميديا، ما دفعه الى الرد عليها، فتابعوا معنا التفاصيل.

أحمد زاهر ينفعل على احد المتابعات

النجم أحمد زاهر انفعل على إحدى المتابعات لصفحته عبر" فيسبوك" والتي كتبت تعليقا على احدى صوره الحديثة بالقول :"أنا حاسة إني لو فتحت الحنفية هيطلع لي أحمد زاهر وليلى بنته"، فلم يتجاهل أحمد زاهر هذا التعليق وسارع الى الرد عليها قائلا ً:"خلاص ما تفتحيش الحنفية ويا ريت تلغي متابعتي الأول".

وأثار رد أحمد زاهر وتعليق المتابعة تفاعلا كبيرا على حسابات السوشيال ميديا الذين تداولوا هذه المشادة بينهما، وانقسموا بين من اعتبر بأن انفعال احمد زاهر طبيعي بسبب استفزاز المتابعة له بكلامها، بينما رأى آخرون بأنه كان الأجدر بأحمد زاهر التحكم أكثر بانفعالاته خاصة بكون فنان وله جمهور كبير وأنه عليه الا ينجرف الى مثل هذه الاستفزازت من قبل المتابعين.

وشهدت الفترة الأخيرة ظهور مكثف لأحمد زاهر وابنتيه ليلى وملك زاهر واللتان كثفتا من نشر صورهما عبر انستغرام والمشاركة في العديد من المناسبات مع والدهما، الى جانب خضوع أحمد زاهر لجلسات تصوير مع عائلته.

وكان احمد زاهر احتفل بتخرج ابنتيه ليلى وملك، قبل فترة قصيرة، وبحضور زوجته هدى وشارك حينها جمهوره مجموعة من الصور لابنتيه على حسابه بتطبيق انستجرام، وحرص على تهنئتهما بهذه المناسبة.

أحدث النشاطات الفنية لـ أحمد زاهر

على صعيد فني، يشارك الفنان أحمد زاهر حالياً في فيلم "فارس" الى جانب مجموعة كبيرة من النجوم وبينهم حسين فهمي وإيمان العاصي ونهال عنبر وأحمد صفوت وملك أحمد زاهر وعابد عناني وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف حسام موسى وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

اما  ليلى زاهر فعرض لها مؤخرًا، مسلسل "فى بيتنا روبوت"، والذي حقق نجاحًا كبيرا وشاركت فيه الراحلة دلال عبد العزيز، وهشام جمال، وشيماء سيف، وعمرو وهبة.