نوال الزغبي تعتذر عن تسلم جائزة "الموريكس دور" لهذه الأسباب وترد على منتقديها

نوال الزغبي أثارت ضجة كبيرة بعد اعلان اعتذارها عن تسلم جائزة "الموريكس دور" خاصة وان هذه الجائزة تعتبر من الجوائز المهمة في لبنان والعالم العربي في مسيرة النجوم، وبررت النجمة اللبنانية قرارها بسبب الأوضاع السائدة في لبنان، لكنها تلقت إثر ذلك بعض الانتقادات من متابعيها، ما جعلها ترد عليهم ايضا.

نوال الزغبي تعتذر عن تسلم جائزة "الموريكس دور" لهذه الأسباب

الفنانة اللبنانية نوال الزغبي وفي تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على تويتر، أعلنت عن اعتذارها تسلّم جائزة "الموريكس دور" التي تمنح سنويا للفنانين اللبنانيين والعرب في الحفل المرتقب الذي سيقام في العاصمة اللبنانية بيروت.

نوال الزغبي عزت سبب رفضها الجائزة إلى الأوضاع الاقتصادية والسياسية الصعبة التي يشهدها لبنان في الفترة الأخيرة، لكنها أشادت في الوقت عينه بإقامة الحفل رغم الظروف القاسية التي يشهدها البلد، ووصفت الإصرار على تنظيم هذا الحدث الفني الكبير في بيروت بأنه "خطوة جبارة".

حفل "الموريكس دور" السنوي سيقام يوم الأربعاء الموافق 18 أغسطس الجاري، وستكون الدورة الـ20 للحفل مهداة إلى بيروت، وشعارها "الأمل رغم الألم".

نوال الزغبي ترد على منتقديها

وفي سياق متعلق، تلقت نوال الزغبي الانتقادات وهجوما حادا من قبل بعض المتابعين ورواد السوشيال ميديا الذي اتهمها بعضهم بالتناقض بسبب الاعتذار عن عدم تسلم الجائزة في موريكس دور بينما كانت طرحت أغنيتها الجديدة "ارقص" قبل أسابيع قليلة من دون مراعاة الوضع الصعب في لبنان.

وردت نوال الزغبي على احد انتقادات متابعيها موضحة أن تنفيذها لأغنية "ارقص" يأتي ضمن إطار عملها، وأنها لا تحتفل عندما طرحتها، وأكدت أنها مثل غيرها في حاجة إلى العمل، خاصة في هذه الظروف الصعبة.

وكتبت نوال الزغبي في تغريدتها :" هيدا شغلي!!!! مش عم بحتفل!!!! متلي متل اي حدا بحاجة يشتغل وخاصة بهالظروف الصعبة!!! ويا ريت بلا آراؤكم اللي بلا طعمة وتتذاكوا علينا!!!! روحوا شوفوا كيف  ترجعوا لبنان!!!!".

نوال الزغبي وأحدث نشاطاتها الغنائية

نوال تستعد قريبا لإطلاق أغنية جديدة باللهجة الخليجية بعنوان "عالم تاني"، كانت صورتها مع المخرج اللبناني فادي حداد، وغردت نوال عبر تويتر قائلة : "أغنيتي الخليجية الجديدة عالم تاني، جديدة من كل النواحي، لا أستطيع الإنتظار، أحبها". كما أطلقت وسم "نوال الزغبي بالخليجي"، ونشرت صورة من الفيديو كليب معلقة: "قريباً".

جميع صور نوال الزغبي المرفقة من حسابها الرسمي على انستغرام وتويتر.