15 صورة من حفل زفاف نيللي كريم وهشام عاشور.. وجمال العدل وكيل العروس

حفل زفاف نيللي كريم حيث تحتفل بزفافها اليوم على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور اليوم، وتداول الجمهور الصور والفيديوهات الأولى من حفل زفاف نيللي كريم ومراسم عقد القران وكواليس حفل الزفاف.

نيللي كريم تحتفل بزفافها على هشام عاشور

واحتفلت الفنانة نيللي كريم اليوم بزواجها من لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور في الساحل الشمالي، وتداول جمهورها اللقطات الأولى من حفل عقد القران وفيديو زفاف نيللي كريم ، واستعدادات نيللي كريم للحفل واستعرضت إطلالاتها بفستان الزفاف في الصور الأولى من حفل الزفاف، والمتوقع ان يستمر الليلة بحضور عدد من أصدقائها بعد انتهاء مراسم عقد القران.

اللقطات الأولى من حفل زفاف نيللي كريم وهشام عاشور

زفاف نيللي كريم حيث ظهرت نيللي كريم في اللقطات الأولى من حفل زفافها على هشام عاشور وهي في مراسم عقد القران، والذي شهد تواجد المنتج جمال العدل كوكيل لنيللي كريم في عقد الزواج، بالإضافة إلى عدد من أصدقائها، وكذلك ظهرت نيللي كريم في كواليس الحفل وهي في حالة مرح وتمازح من حولها، وأيضًا وهي تأخذ رأي صديقاتها في مكياجها قبيل بدء الحفل، ونال الفيديو تفاعل قطاع كبير من متابعيها الذين أعادوا نشره عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى ذلك فإن عدد من متابعيها تداولوا أول صورة لها بفستان الزفاف مع إحدى صديقاتها، على مواقع التواصل الاجتماعي.

زواج نيللي كريم وهشام عاشور

نيللي كريم كانت قد حرصت بالأمس على نشر الصورة الأولى الرسمية لها برفقة خطيبها هشام عاشور، وذلك خلال تواجدهما في أحد أماكن السهر بالساحل الشمالي بمصر، حيث نشرت الصورة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، ولم تعلق عليها، إلا أنها ظهرت فيها وهي منسجمة مع خطيبها، وأشاد عدد من متابعيها برومانسيتهما، وهنأوها بارتباطها وتمنوا لها حياة جديدة سعيدة.

وتعتبر تلك المرة الأولى التي تكشف فيها نيللي كريم عن صورة رسمية لها مع خطيبها منذ إعلان ارتباطهما في نهاية شهر يوليو الماضي، من جانبه حرص هشام عاشور على إعادة نشر صورة أخرى من نفس الحفل، جمعته بخطيبته وبعض من صديقاتهما، وذلك عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، قبل ساعات من زفافهما.

الصور مأخوذة من ستوري حساب مصممة الأزياء ياسمين يحيي وهشام عاشور على انستقرام، ولقطات من فيديوهات أصدقاء وجمهور نيللي كريم على انستقرام.