فيديو بلقيس تعلق على قرار منعها من الغناء بمصر وتروج لحفل جديد بالقاهرة تزامنًا مع انتهاء الأزمة

المطربة بلقيس قد تصدرت اهتمامات الجمهور خلال الساعات الماضية بسبب أزمة منع نقابة المهن الموسيقية لها من الغناء في مصر مستقبلًا، وذلك لعدم حصولها على التراخيص اللازمة عن حفلها بنادي الجلاء للقوات المسلحة، الذي أقيم قبل يومين، بحسب بيان نقابة الموسيقيين.

بلقيس تعلق على قرار منعها من الغناء في مصر

بلقيس قررت التعليق على الأمر من خلال تسجيل صوتي لبرنامج "ET بالعربي"، حيث أكدت أنها لا يمكن أن تتجاوز قانون أي دولة تحيي فيها حفل غنائي، لافتة إلى أنها لم تصعد خشبة المسرح إلا بعد حصولها على كافة التصريحات اللازمة.

وتساءلت بلقيس عن سبب اتخاذ هذا القرار ضدها، كونها ملتزمة بكل القوانين والإجراءات، لافتة إلى أن الحفل كان أكثر من رائع وحقق تفاعل كبير بين الحضور وجمهورها بشكل عام، كما أكدت أنها بصدد التحضير حاليًا لحفل جديد من المقرر إقامته في دار الأوبرا المصرية، يوم 12 أغسطس الجاري.

انتهاء أزمة بلقيس وتستعد لحفل جديد بالقاهرة

من جانبه أكد علاء عامر مستشار نقابة المهن الموسيقية في تسجيل صوتي للبرنامج نفسه، أن أزمة بلقيس قد انتهت وأنه تم رفع الإيقاف عن بلقيس بعد دفع متعهد حفلاتها للنقابة الرسوم الخاصة بالحفل الذي أحيته مؤخرًا.

وحرصت بلقيس على الترويج لحفلها الجديد في دار الأوبرا المصرية، حيث نشرت مقطع فيديو وصور من حفلها السابق في مصر، وعلقت قائلة: "أجمل حفل مع احلى جمهور في نادي الجلاء للقوات المسلحة في القاهرة، مصر، وأنتظركم في حفل الأوبرا القادم في 12 أغسطس".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

أحدث نشاطات بلقيس

في سياق آخر، طرحت المطربة بلقيس أحدث أغنياتها مؤخرًا بعنوان "جبار" باللهجة اللبنانية، وذلك عبر موقع يوتيوب وهي من كلمات وألحان رامي الشافعي ومن توزيع عمر صباغ، وذلك بعد نجاح الأغنتين التي طرحتهما قبل حوالي شهرين وتصدرت بهما الترند لفترة طويلة وهما أغنية "انتهى" وأغنية "ممكن" مع الفنان العراقي سيف نبيل.

الصور مأخوذة من الحساب الرسمي لبلقيس على انستجرام