وفاة دلال عبد العزيز بعد معاناة مع المرض وحسن الرداد يرثيها بكلمات مبكية

وفاة دلال عبد العزيز بعد معاناة لأشهر من تداعيات فيروس كورونا خبر حزين أعلنه الفنان حسن الرداد قبل قليل عبر حسابه على انستغرام، معلنا عن وفاة حماته الفنانة دلال عبد العزيز في رسالة مؤثرة حيث عبر فيها عن صدمته الكبيرة بوفاتها وكتب كلمات مبكية في رثائها.

وفاة دلال عبد العزيز بعد معاناة مع المرض

الفنان المصري حسن الرداد أعلن وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، والدة الفنانتين دنيا وايمي سمير غانم ، فنشر صورتها قبل قليل على انستغرام مؤكدا خبر رحيلها فكتب في رثائها :" والله ما قادر اكتب ولا مصدق. توفيت الى رحمة الله تعالى حماتي و أمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفرلك و يرحمك و يجمعنا مع بعض فى الاخرة ، عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسالى عليه،هتوحشينا قوى يا أمى،ربنا يجمعنا مع بعض فى الاخرة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

تطورات الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز في الاسابيع الماضية

دلال عبدالعزيز لم تشهد حالتها تحسن كبير خلال الأسابيع الماضية فعانت من مضاعفات ما بعد الشفاء من فيروس كورونا، وكانت دائما تسعى دائما للسؤال عن زوجها الراحل الفنان سمير غانم حيث أنها لم يتم إبلاغها برحيله حرصا على حالتها الصحية.

وتردد أن دلال شعرت بوفاة زوجها في وقت حاولت فيه أسرتها على عدم تأكيد ما تشعر به من أجل المحافظ على حالتها وعدم تدهورها، بالإضافة لعدم فقدانها الأمل في الشفاء، وأن الفريق الطبي المعالج للفنانة دلال عبدالعزيز طلب من أسرتها وتحديدا ابنتيها إيمي ودنيا سمير غانم المحافظة على عدم التحدث معها عن رحيل زوجها.

دلال عبد العزيز وسمير غانم

في حين كشف رامي رضوان قبل ايام مستجدات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز وقال إنهم لا يعلمون ما سيحدث في كل ساعة تمر عليها في المستشفى، وأن وضعها الصحي صعب، ولا يستطيع الجزم حول تحسن حالتها الصحية أو وجود تطورات بحالتها، ولكنهم في حاجة لدعوات الجمهور والجميع لها في الوقت الحالي.

 

جميع الصور المرفقة من حسابات انستغرام:  دنيا سمير غانم، ايمي سمير غانم.