فيديو المهرة البحرينية تحصل على سيارة فارهة احتفالا بعيد ميلادها..شاهدوا الفخامة

المهرة البحرينية تقيم احتفالاً ضخماً في عيد ميلادها حيث أعلنت عن عودتها للاحتفالات الفخمة، ونشرت مقطع فيديو استعرضت فيه أجواء الرفاهية في عيد ميلادها والذي شبهه البعض بأنه أشبه بحفل زفاف خاصة مع ارتدائها الملابس البيضاء، كما استعرضت مجموعة من الهدايا الفاخرة التي تلقتها وأبرزها سيارة فارهة والمجوهرات الثمينة فتابعوا معنا تفاصيل حفل عيد ميلادها.

المهرة البحرينية تحتفل بعيد ميلادها بحفل ضخم

الفنانة الكويتية المهرة البحرينية شاركت متابعيها عبر خاصية الستوري على انستغرام بمقطع فيديو استعرضت فيه جانبا من أجواء احتفالها بعيد ميلادها الذي سيطرت عليه الديكور الفخم  والمميز مع الورود البيضاء المنتشرة والمتدلية في أنحاء صالة الحفل، وأطلت المهرة بالفيديو بجمبسوت ابيض أنيق مع تسريحة الشعر المنسدل الطويل وبدت كالعروس وهي تدخل الصالة ايذاناً بإنطلاق حفل ميلادها، كما اختارت فستانًا باللون الفوشي والبيج لإطلالتها الثانية.

وفي فيديو آخر تداوله حساباتها على السوشيال ميديا، ظهرت المهرة وهي تتلقي الهدايا الفخمة من ضمنها مجوهرات ذهبية ثمينة، وسيارة رولز فارهة لم يُعرف هوية الذي أهداها اياها ام انها هي من اشترتها لنفسها خاصة مع تصريحها لبرنامج "ايه تي بالعربي" حول هذه المناسبة التي قالت بأنها أحبت أن "تدلع نفسها" بعد انقطاعها عن الاحتفالات في العامين الماضيين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وشكرت المهرة جميع من حضر الحفل في تسجيل صوتي لبرنامج "ايه تي بالعربي" ووعدت جمهورها بأنها ستكون مختلفة هذا العام : "أوعدهم باذن الله الواحد الأحد أنكم سترون المهرة هذا العام غير "، لافتة الى انه :"كل ما سترونه اليوم هو هدية من نفسي إلى نفسي لاني فعلا بديت أحب نفسي وأشبعها اهتمام" في إشارة الى فخامة حفل عيد ميلادها.

وتابعت قائلة : "نفسي الوحيدة اللي شهدت على كل العذاب الذي مريت فيه وكل الظروف والمصاعب وصرت الحين أدلع نفسي وأحب نفسي أكثر فهذا اليوم هدية مني  إلى نفسي وشكرا لكم".

خطوبة المهرة البحرينية في شهر فبراير الماضي

الفنانة المهرة البحرينية كانت قد اعلنت خطبتها بالتزامن مع احتفالات يوم الحب في شهر فبراير الماضي، وأثارت التساؤلات حول هوية خطيبها، بعدما أخفت هويته ووجهه في الصور التي نشرتها على مواقع التواصل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

)

المهرة البحرينية مرت بأوضاع صعبة خلال السنوات الماضية نتيجة سجن زوجها المنتج والممثل الكويتي عادل المسلم والذي حكم عليه بالسجن 10 سنوات، وقد تزوجت المهرة البحرينة منه في عام 2016 ورزقت بطفل منه، وانفصلت عنه بعد الحكم بسجنه بسبب أعمال غير مشروعة.

جميع صور المهرة البحرينية المرفقة من حسابها على انستغرام.