صور أحدث إطلالات النجمات الصيفية.. أناقة خاطفة واحتفاء بالألوان

رانيا يوسف ونوال الزغبي وهيفاء وهبي وعدة نجمات عربيات تألقن في أحدث إطلالاتهن الصيفية، ونشرن صوراً تعكس ذوقهن اللافت في اختيار الفساتين المناسبة لتلك الأجواء بقصاتها المريحة وألوانها الفاتحة.

إطلالات جريئة لرانيا يوسف في موسم الصيف

ونشرت الفنانة رانيا يوسف عدة صور لها اليوم على حسابها بانستقرام، استعرضت بها إطلالاتها الصيفية خلال إجازتها في برشلونة، وظهرت رانيا يوسف بأكثر من إطلالة، وبدت أكثر جرأة في اختياراتها، حيث ظهرت في آخر إطلالة بفستان شفاف باللون "البيج"، وزينته بقبعة مفعمة بالألوان، وبحقيبة وحذاء باللون الوردي.

وتألقت رانيا يوسف بإطلالة أخرى بفستان مطبع بالرسوم ويغلب عليه اللون الأزرق والتركواز، وارتدت إطلالة أخرى باللون الفوشيا خلال أجازتها الصيفية، واستعرضت فساتينها على انستقرام.

أحدث إطلالات النجمات الصيفية

وتنافست عدة نجمات في إطلالاتهن الصيفية على انستقرام في الساعات الأخيرة، ونشرت هيفاء وهبي صورة لإطلالتها بفستان أنيق بالأزرق الغامق، في حين ظهرت نوال الزغبي بإطلالة شبابية في إجازتها.

أحدث إطلالة لأنغام- صورة من حساب أنغام على انستقرام

ونشرت الفنانة أنغام صورة من أحدث جلسة تصوير لها على انستقرام، واستعرضت بها إطلالتها الفخمة بفستان مكشوف الأكتاف باللونين الأبيض والأصفر، في حين استعرضت دنيا بطمة إطلالتها الصيفية والتي ظهرت بها بفستان من قطعتين ومطبع بالورود والألوان الصيفية المبهجة.