النسخة الإلكترونية

دلال عبد العزيز تشعر برحيل شريك حياتها ورسالة جديدة من ابنتها إيمي سمير غانم

دلال عبدالعزيز وسمير غانم وإيمي
1 / 7
دلال عبدالعزيز وسمير غانم وإيمي
دلال عبدالعزيز وسمير غانم ودنيا سمير غانم
2 / 7
دلال عبدالعزيز وسمير غانم ودنيا سمير غانم
دلال عبدالعزيز
3 / 7
دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز وسمير غانم
4 / 7
دلال عبدالعزيز وسمير غانم
دلال عبدالعزيز وسمير غانم وإيمي ودنيا
5 / 7
دلال عبدالعزيز وسمير غانم وإيمي ودنيا
أسرة الفنان الراحل سمير غانم
6 / 7
أسرة الفنان الراحل سمير غانم
دلال عبدالعزيز مع ابنتيها
7 / 7
دلال عبدالعزيز مع ابنتيها

إيمي سمير غانم وجهت رسالة جديدة لوالدها الراحل الفنان سمير غانم، كما تداولت بعض المعلومات عن حالة الفنانة دلال عبدالعزيز التي تردد أنها باتت تشعر برحيل زوجها.

رسالة جديدة من إيمي سمير غانم لوالدها

إيمي سمير غانم نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة لوالدها الراحل الفنان سمير غانم، كشفت فيها عن شوقها وحبها الكبير له، وذلك بعد ما يقارب الـ7 أسابيع على رحيله، حيث كتبت الفنانة المصرية تعليقا مختصرا على الصورة التي نشرتها قالت فيه: "بحبك".

هذه الرسالة أثارت تعاطف العديد من زملائها في الوسط الفني الذين علقوا عليها وحاولوا مساندة إيمي سمير غانم في أحزانها وكان من بينهم الفنانة رانيا يوسف، وإيمي طلعت زكريا، وسهير شلبي، كما علقت الإعلامية دعاء فاروق فكتبت: "الله يرحمه ويغفر له ويصبركم يا إيمي انتي ودنيا .. اللهم اشفي دلال عبد العزيز شفاءا لا يغادر سقما يا رب.. حبيب الملايين اللهم ادخله فسيح جناتك يا أرحم الراحمين".

تطورات الوضع الصحي للفنانة دلال عبدالعزيز

دلال عبدالعزيز لم تشهد حالتها تحسن كبير خلال الأيام الماضية ولا تزال تعاني من مضاعفات ما بعد الشفاء من فيروس كورونا، وفي ظل الحالة الصحية للفنانة المصرية تسعى دائما للسؤال عن زوجها الراحل الفنان سمير غانم حيث أنها لم يتم إبلاغها برحيله حرصا على حالتها الصحية.

وتردد أن دلال بدأت تشعر بوفاة زوجها في وقت تحاول فيه أسرتها على عدم تأكيد ما تشعر به من أجل المحافظ على حالتها وعدم تدهورها، بالإضافة لعدم فقدانها الأمل في الشفاء، وأن الفريق الطبي المعالج للفنانة دلال عبدالعزيز طلب من أسرتها وتحديدا ابنتيها إيمي ودنيا سمير غانم المحافظة على عدم التحدث معها عن رحيل زوجها.

دلال عبدالعزيز

دنيا سمير غانم تثير أحزان الجمهور بصورة جديدة لوالديها

دنيا وايمي سمير غانم منذ رحيل والدهما وتحافظ كل منهما على نشر الصور والتدوينات التي تناشد الجمهور على الدعاء لوالدهما الراحل وكذلك الدعاء بالشفاء للفنانة دلال عبد العزيز، وكان من ضمن الرسائل التي نشرتها الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها على "انستجرام": "والله العظيم دعاؤكم هو اللى بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد ماما".

دنيا سمير غانم كشفت كذلك لمتابعيها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" صورة تجمعها بوالدها الراحل سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز تسبب في إثارة أحزان محبيهم، ولاحظ الجمهور بأن هذه الصورة جديدة ولأول مرة يتم نشرها،  مما جعل البعض يعتبر أن اللقطة من كواليس المسلسل الأخير لدنيا سمير غانم والذي تم تصويره منذ شهر رمضان بعد إصابة دنيا بفيروس كورونا، وبين من رجح بأن الصورة تعود لفترة سابقة من احد مسلسلات دنيا.

الصور مأخوذة من الحساب الرسمي لكل من الفنانة دنيا وإيمي سمير غانم، ورامي رضوان على "انستجرام".

×