أحمد زاهر يحتفل بتخرج ابنتيه ملك وليلى والأخيرة تفاجئ الحاضرين بالغناء ..صور وفيديو

أحمد زاهر وزوجته هدى زاهر احتفلا بتخرج ابنتيهما ليلى وملك زاهر من الجامعة، فنشر الثنائي عبر حساباتهما على السوشيال ميديا مقاطع فيديو وصور من أجواء الحفل حيث التقطا الصور برفقتهما وهما ترتديان زي التخرج الى جانب أصدقائهم فيما كانت المفاجأة بتأدية ليلى احمد زاهر أغنية في حفل تخرجها حيث فاجأت الحاضرين بموهبتها الغنائية، بينما توجه كل من والديها برسالة تهنئة عبرا فيها عن سعادتهما العارمة بتخرج بناتهما.

أحمد زاهر يحتفل بتخرج ابنتيه ملك وليلى 

النجم المصري أحمد زاهر شارك متابعيه عبر حسابه على فيسبوك بمجموعة صور له مع زوجته هدى زاهر من حفل تخرج ابنتيهما ليلى وملك، وظهرت العائلة بلقطات مبهجة من الحفل الى جانب اصدقائهم، وبدت ليلى وملك وهما ترتديان بدلتي التخرج باللون الأزرق.

أحمد زاهر عبّر عن فرحته الكبيرة بهذا اليوم المميز لإبنتيه مؤكدا فخره الكبير بهما فكتب رسالة مؤثرة بهذه المناسبة قائلاً :" بناتي اتخرجوا النهاردة، حالة غريبة اول مرة احس بيها مشاعر كتير متلخبطه فرح و سعاده وفخر وخوف على بكره  ودموع مهو احنا المصريين نفرح او نحزن لازم نبكي مش عارف ليه،  احاسيس كتيره ومع بعض مره واحدة، بس بجد كنت طاير من الفرح الحمدلله و الشكر لله على كل السعاده اللي كنت فيها الحمدلله علي تخرج ملك و ليلى وعقبال منى و نور  وربنا يفرحكم كلكم بولادكم ، ملك و ليلي بحبكم اوي و فخور بيكم  قد الدنيا كلها".

ليلى زاهر تفاجئ الجميع بغنائها

هدى زاهر، زوجة أحمد زاهر، من جهتها، نشرت مجموعة صور ومقطع فيديو من اجواء حفل تخرج ابنتيها، فيما كانت المفاجأة نشرها فيديو لإبنتها الكبرى ليلى التي اطلت على المسرح بفستان أبيض و ادت أغنية امام الحاضرين في الحفل باللغة الإنكليزية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

هدى زاهر توجه رسالة مؤثرة لإبنتيها

هدى زاهر توجهت ايضا برسالة مؤثرة لإبنتيها بمناسبة حفل تخرجهما، معربة عن فرحتها الواسعة بهذه اللحظات مع استعادتها لبعض الذكريات التي ترافقت في تربية بناتها وتعبها لحثهما على الدراسة، وكتبت قائلة :"مش عارفه اوصفلكوا شعوري وانا شايفه بناتي بتخرجوا النهارده وهيدخلو مرحله جديده في حياتهم...سنين عمر وشقي وتعب ومذاكره وشخط ونطر وذاكري وركزي واحفظي والتزمي وبلاوي زرقا كتير اكيد كل ام واب فاهميني .. لكن الحقيقه لحظه ماشفت بناتي بيتخرجوا وانا في شريط طوييييل بيعدي قدام عنيا في كل الي حكيتهولكم ده".

وتابعت قائلة :" شعوري متلخبط وحاسه احاسيس مش عارفه اوصفها ... كل الي بتمناه من قلبي في اللحظه دي ان ربنا يسعد كل الناس باولادها وبناتها ويشوفوهم في اعلي المراتب يارب ... مبروك حبيبات قلبي ونور عيوني بحبكم اوي وفخوره بيكم اوي".

يشار الى أن ليلى وملك زاهر عادا الى التمثيل منذ العام الماضي وشاركا بأعمال درامية لاقت نجاحا حيث اثنى الجمهور على موهبتهما الفنية.

الصور المرفقة من الحسابات الرسمية لـ احمد زاهر وهدى زاهر على الفيسبوك وانستغرام