فيديو تامر حسني وحلا شيحة في البرومو الأول لفيلم "مش أنا" وظهور مميز لفايز المالكي

تامر حسني يعود للسينما بفيلم  جديد يحمل عنوان "مش أنا" وطرح البرومو الدعائي الأول للفيلم في الساعات الأخيرة، كما وجه العديد من النجوم التهاني للنجم المصري على فيلمه الجديد.

تامر حسني يواجه مرض نفسي في فيلم "مش أنا"

تامر حسني نشر عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" الفيديو الدعائي الأول لأحدث أعماله السنيمائية "مش أنا" هو الفيلم الذي انتظر الجمهور طرحه منذ فترة طويلة، تامر حسني يظهر في إعلان العمل وهو يجسد شخصية شاب يدعى "حسن" يعاني من ازدوجية في أفعاله وتصرفاته تجاه نفسه لدرجة جعلته يشعر بأنه منقسم جسديا، ويبدأ رحلة البحث عن العلاج لهذا الوضع الذي يعيش فيه، ليصدم بكونه مصاب بمرض نفسي، بينما تسعى أسرته لمساندته ودعمه، في وقت يحاول فيه حسن دعم والدته المريضة،  تامر حسني علق على الفيديو الذي نشره فكتب: "الإعلان الرسمي الأول لفيلم ( مش انا ) قصة و سيناريو و حوار تامر حسني، انتاج حسام حسني، مدير تصوير مارك عوني، اخراج سارة وفيق".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

بسمة بوسيل تحتفل بطرح البرومو الأول لفيلم "مش أنا"

الإعلان الأول لفيلم "مش أنا" تفاعل معه العديد من النجوم الذين حرصوا على تقديم التهاني للفنان تامر حسني على الفيلم الجديد، وفي مقدمتهم زوجته الفنانة بسمة بوسيل التي علقت على الفيديو فكتبت: "سوف نحتفل إن شاء الله"، وكتبت الفنانة رنا سماحة: "هو ايه الجمال ده بجد والشطاره دي والفكرة الفظيعة دي يا نجم الاجيال"، كما علقت كل من الفنانة عائشة بن أحمد، وأحمد رزق، وصلاح عبدالله.

فيلم "مش أنا" يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنان السعودي فايز المالكي الذي ظهر في الإعلان الأول للفيلم، كما يشارك في البطولة كل من الفنانة سوسن بدر، وحلا شيحة، وماجد الكدواني، وإياد نصار، ومحمد عبدالرحمن، وعصام السقا.

فايز المالكي في فيلم "مش انا"

صناع فيلم "مش أنا" يشكرون الهيئة العامة للترفيه بالسعودية

فيلم "مش أنا" كان مقرر طرحه في قاعات السينما في مصر والعالم العربي في عيد الفطر الماضي، لكن تقرر تأجيله لأشهر الصيف، وقدم صناع الفيلم الشكر للهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية بعدما قدمت كافة التسهيلات لصناع العمل من أجل تصوير بعض من مشاهده في المملكة خلال العام الماضي، كما علق الفنان فايز المالكي على مشاركته في الفيلم خلال فترة تصويره، ووجه التحية للفنان تامر حسني،  فكتب عبر حسابه على "تويتر" تعليقا قال فيه: "ربنا يخليك انت نجم باخلاقك وادبك وروحك الحلوة.. شكرا لك وسعيد جدا بالعمل معاك يانجم".