وفاة جوي لارا نجم فيلم "طرزان" وزوجته في حادث تحطم طائرة

جوي لارا Joe Lara، نجم فيلم "طرزان"، توفي اليوم عن عمر يناهز 58 عاما مع زوجته و5 أشخاص آخرين في حادث تحطم طائرة كانت متجهة إلى ولاية فلوريدا.

وفاة جوي لارا بطل فيلم "طرزان" وزوجته في حادث

وأعلن اليوم وفاة النجم الأمريكي جو لارا، بطل فيلم"طرزان: المغامرات الملحمية"، مع زوجته وخمسة آخرين في حادث تحطم طائرة صغيرة بالقرب من "ناشفيل"، ورحل لارا عن عمر يناهز 58 عاما، وقالت إدارة الطيران الفيدرالية في بيان اليوم إن طائرة "سيسنا سي 501" سقطت في بحيرة بيرسي بريست بالقرب من سميرنا بولاية تينيسي، بعد إقلاعها من مطار مقاطعة سميرنا روثرفورد، في حوالي الساعة 11 صباحًا، ولم تنشر السلطات معلومات تسجيل الطائرة التي كانت متجهة إلى مطار بالم بيتش الدولي في فلوريدا.

تفاصيل حادث سقوط طائرة جوي لارا

وقال جوشوا ساندرز، نقيب الإنقاذ في مقاطعة رذرفورد، في مؤتمر صحفي إن طواقم الإنقاذ في مقاطعة رذرفورد، كانت في موقع الحادث في وقت متأخر من يوم السبت، وتخطط للعمل طوال الليل، وأشار إلى عدم وجود ناجين من الحادث، ومن بين أولئك الذين كانوا على متن طائرة زوجة جوي لارا.

معلومات عن جوي لارا بطل فيلم "طرزان"

وولد جوي لارا، وإسمه الحقيقي ويليام جوزيف لارا، في سان دييغو 1962 ، وبدأ عمله كعارض أزياء، قبل أن يتجه إلى التمثيل من خلال سلسلة أفلام "طرزان"، والذي قدمه لأول مرة في عام 1989،  قبل أن يقدم في 1997 بطولة فيلم "Tarzan: The Epic Adventures" ، الذي تم تصويره في جنوب إفريقيا، وشارك جوي لارا في عدة أعمال أخرى مثل فيلم Sunset Heat في 1992، و Steel Warriorو Final Equinoxوغيرها.

ويذكر أن جوي لارا اشتهر أيضاً بالغناء والعزف على الجيتار وأصدر ألبوم بعنوانJoe Lara: The Cry of Freedom في عام 2009، وتزوج من جوين لارا في عام 2018، والتي تعمل في مجال الأنظمة الغذائية، ولهما قناة مشتركة على يوتيوب بعنوان Life With Gwen and Joe، والتي ينشران بها يومياتهما وتجاربهما وتفاصيل علاقتهما مع الجمهور.