ظهور نادر للنجم ريتشارد جير احتفالا بعيد ميلاد والده الـ99 بحضور مارثا ستيوارت .. شاهدوا

ريتشارد جير النجم العالمي احتفل بعيد ميلاد والده الـ99 بصحبة مجموعة من المقربين منه، وكان من بينهم المنتجة وسيدة الأعمال الأمريكية مارثا ستيوارت التي قدمت هدية لوالد النجم الكبير في هذه المناسبة.

ريتشارد جير يحتفل بعيد ميلاد والده الـ99

مارثا ستيوارت نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة تجمعها بالفنان والنجم العالمي ريتشارد جير، ووالده هومر جير الذي يحتفل بعيد ميلاده الـ99، مارثا ستيوارت عبرت عن سعادتها بهذه اللقاء وتحديدا مع والد ريتشارد جير الذي وصفته بالشخصية المحبوبة، كما أشارت لكونها كذلك جارة ريتشارد جير  في منطقة بيدفورد بالولايات المتحدة الأمريكية، فكتبت: "احتفل والد صديقي وجاري ريتشارد جير، بعيد ميلاده التاسع والتسعين اليوم في حفل رائع في الهواء الطلق في بيدفورد! يا له من رجل محبوب. عيد مولد سعيد!".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

مارثا ستيوارت تقدم هدية استثنائية لوالد ريتشارد جير

مارثا ستيوارت كشفت كذلك عن الهدية التي قدمتها لوالد النجم ريتشارد جير، حيث أوضحت انها قامت باعطائه مجلدين من "الأوديسة" هي واحدة من ضمن ملحمتين إغريقيتين كبريين منسوبتين إلى هومر، كما أكدت أن والد ريتشارد جير قد عاش ملحمة مختلفة وخاصة بالنسبة له فكتبت: "أعطيته مجموعة من مجلدين من (الأوديسة) من مكتبة كلاسيكيات هارفارد لوب. لقد عاش ملحمته الخاصة!".

ريتشارد جير يعتبر من النجوم الأكثر ارتباطا بوالديه حيث تحدث عن دورهما المهم في حياته، وأكد في تصريحات سابقة لصحيفة "الإندبندنت" أن والديه شخصان غير عاديين بالنسبة له فقال: "لقد منحوني ولإخوتي وأخواتي الأربعة فرصًا هائلة فيما يتعلق بالتعليم ، من حيث الموسيقى، من حيث أي شيء كان لدينا ميل نحوه بطريقة ما وجدوا طريقة لتحقيق ذلك. وجدوا المعلمين، لم يكن لدينا الكثير من المال، لكن كل ما كنا نسعى له هو الحصول على التعليم ومدرسين للموسيقى"، ويظهر تأثر ريتشارد جير بوالده بعدما قام بإطلاق اسمه على نجله هومر جيمس جيمي جير.

مارثا ستيوارت

معلومات عن مارثا ستيوارت

مارثا ستيوارت تعتبر من النجوم الذين نالوا شهرة واسعة في السنوات الماضية وتحديدا بعد مشاركتها في بطولة العديد من الأعمال الدرامية والتي بدات من خلالها بسلسلة " Ellen " مع ألين دي جينيريس ، و دايفيد هيغينز ، كما شاركت في بطولة فيلم " Bad Moms"، الذي تم إنتاجه في عام 2016،  وفيلم " Pixels"، كما قامت بإنتاج مجموعة من السلاسل من بينها " Martha Knows Best".