مسلسل "عشرين عشرين" الحلقة 28 حياة تغدر بصافي وتخدعه

مسلسل "عشرين عشرين" الحلقة 28 حياة تغدر بصافي وتخدعه.. ففي الحلقات السابقة تنقلب أسرة صافي أو قصي خولي عليه بعد اهتمامه ورعايته لحياة أو نادين نسيب نجيم، فيما تقرر وردة أو رولا بقسماتي الإبلاغ عن مكان صافي وحياة، لكنها تتراجع في اللحظات الأخيرة.

عتاب بين صافي وسما تزامنًا مع شفائها

فيما يعاتب صافي سما كل منهما الآخر، إلا أنه يؤكد لها أنه كان يحب شخصية حياة التي يعرفها أما سما فوصفها بالقاسية، وبدأت سما تحكي لصافي عن قصة التحاقها بالشرطة واستشهاد شقيقها بسببه هو وخاله الحوت، إضافة إلى حكايتها له عن زوجها وقصة حبهما قبل مقتله، وتفاصيل قصتها مع ابنتها، ولفتت إلى أن زوجها قتل بسبب مجموعة أرادت الانتقام منها.

سما تغدر بصافي وتخدعه

ويواصل صافي رعاية سما بعد إطلاق النار عليها، ويؤكد لها انتهاء علاقته بخاله الحوت أو فادي إبراهيم بسبب ما فعله معها لكنه يؤكد لها أن الحوت لن يصمت إلا بعد أن يعثر عليهما ويعاقبهما.

ولن يتغلب قلب حياة وحبها على واجبها تجاه وظيفتها والوطن، حيث تحاول الهروب من صافي والغدر به بالإبلاغ عنه، فتضع له المنوم في الطعام الذي تعده له، وتنتهي أحداث الحلقة بتناوله لهذا الطعام.

عشرين عشرين

معلومات عن مسلسل "عشرين عشرين" لنادين نجيم وقصي خولي

وتدور قصة المسلسل حول نقيب في الجيش تُدعى سما تحاول البحث عن أدلة قوية من أجل الإيقاع برجل عصابات يدعُى صافي يقوم بالعديد من الجرائم في الخفاء، إلا أنها على ما يبدو تقع في حبه.

والمسلسل من بطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي وفادي إبراهيم وفادي أبو سمرة ورولا بقسماتي وكارمن لبس وغيرهم، وتأليف نادين جابر وبلال شحادات وإخراج فيليب أسمر.