مسلسل "لعبة نيوتن" الحلقة 24 هل تعود هنا لحازم بعد المواجهة بينهما؟

محمد ممدوح "حازم" يطلق "هنا" مني زكي في الحلقة 24 من مسلسل "لعبة نيوتن"، بينما تواجه هنا لحظات صعبة بعد الطلاق الرسمي، وتسعى الشرطة للبحث عن معلومات جديدة حول المواد الممنوعة التي ثبت وجودها في عسل "نبع الهنا" المملوك لهنا وحازم.

حازم يعترف بهزيمته أمام هنا ومؤنس

محمد ممدوح "حازم" واجه "هنا" منى زكي الذي طلبت منه الكشف عن سبب عدم طلاقهما حتى الآن، ويبدأ النثائي في تذكر تفاصيل ما حدث لهما وتحديدا في الفترة التي كانت تتواجد بها هنا في الولايات المتحدة الأمريكية حيث أكدت أنها رفضت أن تعود لتؤكد له على قدرتها على النجاح وعدم الفشل في مهمتها وذلك قبل أن تشتد الاحداث فى مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 26.

وحاول حازم أن يدافع عن نفسه خصوصا أنه واجه ظروف تسببت في منعه من مساعدة هنا أثناء رحلتها، لكنه اعترف في النهاية بنجاحها في المهمة وأنه هزم أمام زوجها الجديد "مؤنس" محمد فراج الأمريكي والذي يمتلك ثروة ضخمة، كما أكد أنه سوف يبدأ في إنهاء إجراءات طلاقها.

هنا تطلب مساندة زي لها

وقبل أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 25 فإن هنا أثناء خروجها بعد لقاء حازم تلتقي بـ"بدر" سيد رجب الذي كان في مقابلة مع والدة مؤنس لكن هنا تتهرب منهما بشكل سريع وتخرج من المكان، وتتصل بـ"زي" آدهم الشرقاوي وتطلب منه أن يعود إلى مصر لكونها في حاجة بأن يكون بجوارها في هذه الفترة الصعبة من حياتها.

ويوافق زي على ذلك لكن صديقته ترفض عودته وتؤكد أن هنا تشعر بالحب تجاهه لكنه ينكر ذلك ويؤكد أن ما يربطه بهنا علاقة تشبه العلاقة العائلية لكنها تضعه في اختيار بين استمرار علاقتها به أو عودته إلى مصر، وتتحدث هنا مع مؤنس عن لقائها بوالدته لكنه يصدم ويؤكد أنها ليست والدته.

محمد فراج

هنا تنهار بعد طلاقها من حازم

أسرة مؤنس باتت في أزمة بعدما علم والديه بأن هناك أشياء لا يعرفون تفاصيلها في علاقة مؤنس وهنا، ويشكك البعض منهم في نسب الابن إبراهيم، وتؤكد شقيقة مؤنس أنها سوف تبدأ في البحث عن تفاصيل هذه العلاقة، وتتلقى هنا اتصال تليفوني بأن هناك طرد بريدي لها، وتحاول أن تؤجل استلامه لبعض الساعات حتى لا تراه أسرة مؤنس حيث توقعت أن الطرد جاء من حازم.

هنا تعود إلى المنزل وتستلم  الطرد وتكتشف أنه ورقة الطلاق وتصاب بحالة من الانهيار الكامل بسبب طلاقها من حازم الذي يتواجد في مكان قريب منها حيث كان يرغب في مشاهدة رد فعلها، وحاول أن يذهب إليها لكن يشاهد بعض من أفراد أسرة مؤنس في الخارج يحاولون مساندة هنا التي كانت تبكي بشدة، لكنها تنجح في التماسك وتقرر الذهاب إلى غرفة مؤنس الذي يسعى للتقرب منها فتتهرب هنا منه، وينجح  الضابط علي قاسم في الوصول لمعلومات عن حازم ومصنع العسل القديم.

المسلسل بطولة منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج .