مسلسل "كوفيد 25" الحلقة 3 ظهور الفيروس الجديد في البلاد وزيادة عدد الإصابات

سقوط الطائرة بيوسف الشريف في الحلقة 3 من مسلسل "كوفيد 25"، بينما تكتشف "نهال" آيتن عامر معلومات خطيرة عن الفيروس الجديد لكن الشركة المتهمة بتصنيعه تقوم بحبسها قبل أن تعلن عن هذه المعلومات.

سقوط الطائرة بياسين في الحلقة 3 من "كوفيد 25"

يوسف الشريف "ياسين" أثناء وجوده في الطائرة سعى لمحاولة تقديم النصائح لمن فيها بعدم التقارب أو النطر لبعضهم بسبب الفيروس المنتشر، لكن العديد من ركاب الطائرة تعرفوا عليه وأنه أحد المشاهير على اليوتيوب، لكنه يؤكد أنه طبيب ويسعى لإنقاذهم لكن يتعرض لحملة من السخرية تجبره على الجلوس وعدم الحديث وذلك ما سيظهر فى مسلسل كوفيد 25 الحلقة 4.

وبعد بداية الرحلة تظهر الأعراض على بعض الركاب ويحاول ياسين أن يحذر الجميع من جديد لكن يتم إجباره على الابتعاد عن الراكب المصاب والذي يدمر بعد ذلك نقاط الأمان في الطائرة مما يتسبب في  فقدان إحدى المحركات ويحاول ياسين مساعدة قائد الطائرة على الهبوط لكنها  تسقط في الصحراء بدون أن تنفجر.

إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف وكاتبة مسلسل "كوفيد 25" ظهرت كذلك في أحد مشاهد مسلسل حيث جسدت دور مضيفة الطيران التي أصيبت بالفيروس وتقتل نفسها خلال الرحلة.

ابن ياسين يواجه خطر الموت بسبب الفيروس الجديد

وقبل أن تشتد الأحداث فى مسلسل كوفيد 25 الحلقة 5 فإن ابن ياسين "بلال" وصديقه يواجهان أزمة بعد اكتشاف بقائهما في الفندق بمفردهما، كما يقوم أحد الأشخاص المصابين باقتحام الغرفة التي بها الطفلين ويحاول قتلهما، لكن ينجحان في الهروب من الغرفة، و يصبح كل منهما محاصر بسبب أن العديد من الأشخاص في الفندق أصبحوا مصابين بالفيروس، كما تم اشعال النيران فيه.

إيناس كامل "شروق" زميلة "ياسين" يوسف الشريف تلتقي بـ"نهال" آيتن عامر وتشرح أنها مهددة بعدما تعرفت على معلومات كثيرة تخص الفيروس الجديد بسبب الشركة التي تعمل بها، وتطلب منها نشر بعض المعلومات عن الفيروس وأنه تم تصنيعه من أجل أن تحقق الشركة مكاسب كبيرة بعد طرح العقار المعالج له، وتؤكد نهال أنها سوف تقوم بنشر كافة هذه المعلومات لتقديم المتورطين إلى العدالة، لكن وقبل خروجها يتم حبسها هي وشروق من قبل أشخاص تابعين للشركة من أجل حفظ المعلومات الخاصة بالفيروس الجديد، وعدم توريطها.

مواعيد وقنوات عرض المسلسل "كوفيد 25"

 مسلسل "كوفيد 25" يعرض عبر  أكثر من قناة منها قناة الحياة المصرية في تمام الساعة 6:30 مساء، والإعادة 5:30، و10:00 صباحا بتوقيت مصر. بينما يعرض على قناة ON E في تمام الساعة 00.30 صباحًا وتعاد الحلقة في تمام الساعة 07.00 و 11.30 صباحًا، كذلك يعرض المسلسل على قناة "ON دراما " في الساعة 2.00 صباحًا ويعاد العرض في 6.30 و9.30 صباحًا.