مسلسل "اللي مالوش كبير" الحلقة 16 إصابة سيف الخديوي بطلق ناري

خالد الصاوي "عابد تيمور" يقرر الانتقام من "الخديوي" أحمد العوضي في الحلقة 16 من مسلسل "اللي مالوش كبير"، بينما تسعى "غزل" ياسمين عبدالعزيز للتقرب من أسرتها من جديد بعد هروبها الأخير منهم.

الخديوي يطلب من عابد تيمور أن يطلق غزل

أحمد العوضي "الخديوي" يواجه شقيقه "مالك" محمود عمرو ياسين، الذي يكشف له عن تفاصيل لقائه بـ"عابد تيمور" خالد الصاوي، ورغبة الأخير في الوصول للعنوان الذي تتواجد فيه "غزل" ياسمين عبدالعزيز، ويصدم عابد بالخديوي في العنوان الذي أعطاه له مالك، ويطلب الخديوي منه أن يطلق غزل وينهي هذا الأزمة التي طالت بينهما، لكن عابد يؤكد أنه قادر على تدمير الخديوي ورجاله بشكل نهائي وذلك قبل أحداث مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 21.

ويواجه الخديوي عابد بحقيقة الخطة التي تم وضعها من أجل الاعتداء على غزل من قبل مجموعة من النساء، لكن عابد ينكر ذلك ويؤكد أن هذا ليس من أسلوبه، ويرفض الأخير أن يطلق غزل تحت تهديد الخديوي الذي يعطيه أقل من 24 ساعة للتفكير في قرار الطلاق.

مشاجرة كبيرة بين رفعت والخديوي

وقبل أحداث مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 22 فإن الخديوي يبدأ في البحث عن المنفذ الحقيقي لخطة الاعتداء على غزل والتي راح ضحيتها "مفاتن" إيمان السيد، ويصل إلى وجود خطة ثلاثية تجمع كل من "الشيخة زغروطة" بدرية طلبة و"قدرية" دينا فؤاد، و"رفعت" خالد سرحان، ويقتحم الخديوي المكان ليجد الثلاثة ويطلب من طليقته قدرية الخروج من المكان والعودة لمنزلها، لكن رفعت يتدخل وتبدأ مشاجرة قوية بين الثنائي وينجح الخديوي في ضرب رفعت لكن بعض الرجال يتدخلون لانقاذه في اللحظات الأخيرة، ويقرر رفعت الانتقام من الخديوي حيث يستعد لتنفيذ هجوم عليه بواسطة مجموعة من الرجال.

إصابة الخديوي بطلق ناري

غزل تصل إليها رسالة من شقيقتها "سما" بسنت النبراوي وتطلب منها الأخيرة اللقاء مرة أخرى، وتسعى غزل لهذه الخطوة خصوصا أن هذا هو أول تحرك إيجابي من أسرتها تجاهها، وتطلب من الخديوي أن يذهب معها لهذا اللقاء، لكن الخديوي يشعر بالقلق بسبب هذا الخطوة ويؤكد أن عابد تيمور قد ينفذ خطة ضدهما، لكن غزل تحاول ان تقنعه بعدم القلق من هذا.

ويصدم الثنائي أثناء طريقهما بتتبع أكثر من سيارة لهما ويبدأ تبادل لإطلاق النار، ويحاول الخديوي الهروب من السيارات التي تتبعه وينجح الأخير في الهروب منهم لكنه يصاب بطلق ناري ويسقط فاقد للوعي.

مسلسل "اللي مالوش كبير" يدور في إطار درامي تشويقي وهو من من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ومحمود حافظ، وخالد الصاوي، ودنيا عبد العزيز، وأحمد عبد الله محمود، وأحمد سعيد عبد الغني، وإيمان السيد، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.