مسلسل "عشرين عشرين" الحلقة 14 خروج صافي من السجن

وقبل أن تشتد الأحداث فى مسلسل عشرين عشرين الحلقة  16 وتحديدا فى مسلسل "عشرين عشرين" الحلقة 14 تشهد أحداث مشوقة وعلى رأسها خروج "صافي" قصي خولي من السجن بمساعدة من "حياة" التي تجسدها نادين نجيم.

مسلسل "عشرين عشرين" الحلقة 14

ومن أحداث الحلقة 14 من مسلسل "عشرين عشرين" خروج صافي من السجن وعودته لمنزله، وذلك بعد نجاح "حياة" في انقاذه بعد تنفيذها لشرط "سلطان" بتنظيف منزله مقابل التنازل عن البلاغ الذي قدمه ضد صافي وتسبب في إلقاء القبض عليه، وحاول سلطان التحرش بحياة ولكنها عنفته وطردته خارج المنزل قبل أن تشتد الأحداث فى مسلسل عشرين عشرين الحلقة 17.

أحداث مسلسل "عشرين عشرين"

وقبل اشتداد الأحداث فى مسلسل عشرين عشرين الحلقة 21 تكتشف والدة صافي إن ابنها ألقي القبض عليه بعد تقديم سلطان بلاغ ضده بحجة الاعتداء بالضرب عليه، وتغضب بسبب إخفاء صافي خبر القبض عليه عنها، وتذهب إلى منزل سلطان من أجل تعنيفه وإجباره بالتنازل عن البلاغ ولكنها تصدم بوجود حياة في منزله أثناء تنظيفها المنزل تنفيذاّ لشرطه مقابل التنازل عن البلاغ.

ويخرج صافي من السجن ويعود إلى منزله ويتحدث مع حياة، ويخبرها بغضبه بسبب تصرفها مع سلطان وإذلالها نفسها من أجله، وقال إنه يشعر بالذنب وسيتذكر هذا الأمر لها، وكشف المشهد الذي جمعهما أيضاً عن المشاعر التي يكنها صافي تجاه حياة، بعد التقارب الكبير بينهما وبسبب مواقف حياة معه بعد زيارتها له في السجن ومساعدتها له في الخروج منه.

تفاصيل مسلسل "عشرين عشرين"

وشهدت الحلقة السابقة من مسلسل "عشرين عشرين" طلب صافي من أحد رجاله البحث عن شقيقه "يزن" لأنه يخشى من أن تجده الشرطة التي تصل إلى متجر صافي وتطلب منه أن يذهب إلى القسم من أجل التحقيق معه، وأثناء خروج "يزن" من منزل والدته يكتشف وجود الشرطة أمام متجر شقيقه والقبض عليه، فيحاول الهروب بشكل سريع.

وتذهب "حياة" إلى "صافي" في السجن من أجل الاطمئنان عليه وتخبر الشرطة بانها خطيبته، وتسعى للتقرب منه لمعرفة تفاصيل جديدة، وتؤكد له أنها سوف تعود وتقنع "سلطان" بالتنازل عن البلاغ الذي قدمه ضده، لكن صافي يرفض ما تفكر فيه ويطلب منها عدم الاقتراب من سلطان، كما يطلب صافي منها عدم اخبار والدته بأنه تم إلقاء القبض عليه.