مسلسل "نسل الأغراب" الحلقة 13 الشرطة تكتشف تجارة غفران بالمخدرات

مسلسل "نسل الأغراب" الحلقة 13.. دياب "علي" في الحلقة 13 من مسلسل "نسل الاغراب" يكتشف حقيقة تجارة أمير كرارة "غفران"، بينما يصل "عساف" أحمد السقا إلى المكان الذي تتواجد فيه والدة غفران ويحصل على كنز الذهب، ويسعى "حمزة" أحمد مالك للانتقام من والده عساف.

عساف يعترف ببكائه من أجل جليلة

أحمد السقا "عساف" ينجح في الوصول إلى المكان الذي تم فيه اخفاء "شامية" أحلام الجريتلي والدة "غفران" أمير كرارة وذلك عن طريق "مسعد" أحمد فهيم الذي يؤكد لها أنه سوف يراقب المكان بشكل مستمر، بينما يعترف عساف  لـ"فاطمة" ريم سامي بمدى عشقه لـ"جليلة" مي عمر حيث يؤكد لها أن الأخيرة هي أكثر شخص شعر بالحب معه، وأنه خلال حياته لم يعرف البكاء إلا بعد زواج جليلة وأثناء وجوده في السجن وذلك قبل أن تشتد الأحداث فى مسلسل نسل الاغراب الحلقة 19، وأكد لفاطمة أنه لن يرضى باختيار جليلة لغفران وأنه سوف يهدم كل شيء إذا حدث ذلك على الرغم من وعده بأنه سوف يقبل بأي اختيار لها.

سعادة يرغب في خطف عساف وقتله

وقبل أحداث مسلسل نسل الاغراب الحلقة 22 فإن مي عمر "جليلة" تعود إلى غفران وتؤكد له موافقتها على أن ترزق بمولود جديد منه، لكنه يرفض ذلك ويخبرها بأنها تراجع عن هذه الفكرة، وينجح رجال الشرطة بقيادة "علي" دياب في الوصول إلى مجموعة من المعلومات التي تؤكد أن غفران يعمل في زراعة وتجارة المواد الممنوعة، ورغم عدم تصديق علي لهذه المعلومات لكنه يحرص على البدء بالبحث عن أدلة تدين غفران وتكشف الأماكن التي يتم زراعة هذه المواد بها، كما يسعى للتحقيق مع الأشخاص الذين يعملون معه.

غفران يرفض أقتراح شقيقه "سعادة" محمد مهران الذي يرغب في خطف عساف والضغط عليه حتى يعرف المكان الذي تتواجد فيه والدة غفران، لكنه يؤكد له أن ذلك لن يأتي بأي نتيجة لأن عساف لن يعترف تحت تهديد السلاح، وسوف يفضل الموت على أن يكشف عن مكانها.

أمير كرارة

علي يواجه غفران بحقيقة تجارته في المواد الممنوعة

فاطمة تسعى لإقناع "حمزة" أحمد مالك بأن يراجع موقفه من والده عساف وتخبره بما حدث بينهما واعترافه بحبه لجليلة، لكن حمزة يؤكد لها أنه يرغب في الانتقام منه لأنه السبب في كل ما حدث له ولوالدته، ويوضح لها أن والده هو غفران وأن سوف يعادي أي شخص عدو له، بينما يرسل "سليم" أحد العاملين في منزله إلى فاطمة من اجل تسليمها هاتف محمول ليتواصل معها، ويذهب علي إلى منزل غفران ويخبره بأنه على علم بأنه يتاجر ويزرع المواد الممنوعة، لكن غفران ينفي ذلك ويؤكد له أن التحريات التي قام بها رجاله غير صحيحة، لكن على شعر بكذب غفران عليه.

عماد زيادة "بكري الظلط" يذهب إلى والدة غفران ويطلب منها الكشف عن مكان الذهب لكنها تسخر منه وتؤكد لها أنها قد أخبرت عساف بمكانه وأنه قد يكون استولى عليه بالكامل، بينما يظهر عساف وهو يقود سيارة محملة بالكنز الذي حصل عليه.