فيديو بكاء جومانا مراد في أحدث ظهور إعلامي بعد وفاة ابنتها ديانا

جومانا مراد النجمة السورية حلت اليوم الجمعة، ضيفة على برنامج "خمس نجوم" الذي يعرض عبر شاشة mbc مصر وينتمي لنوعية برامج المقالب التي تعرض في رمضان هذا العام.

أحدث ظهور للفنانة جومانا مراد بعد وفاة ابنتها ديانا

وبالرغم من أن البرنامج تم تصويره قبل فترة طويلة، إلا أن هذا يعد أحدث ظهور إعلامي لجومانا مراد بعد وفاة ابنتها ديانا في نهاية شهر مارس الماضي، بعد عدة أشهر من ولادتها وشقيقها التوأم علي.

بكاء جومانا مراد في "خمس نجوم"

جومانا مراد ظهرت في الحلقة التي يبدو أنها تم تصويرها قبل وفاة طفلتها بفترة؛ وهي تبكي بعد تعرضها للمقلب غير المتوقع من زملائها بالوسط الفني وهم كريم فهمي واللبنانية نور وغادة عادل ومصطفى قمر ومحمد الشرنوبي

ومن المعروف أن برنامج "خمس نجوم"، يجمع لأول مرة معاً هؤلاء النجوم، حيث يقدمون حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي ضمن أماكن مختلفة، مما يفجر الكثير من المواقف المضحكة. 

احدث ظهور اعلامي لجومانا مراد

وفاة ابنة جومانا مراد

وكانت جومانة مراد قد أبكت الجمهور في شهر مارس الماضي بوفاة ابنتها ونشرت صورة الطفلة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت قائلة: "الحمد لله على كل حال.. لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي.. فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير.. يارب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة يا أمي".

وتلقت الفنانة السورية العديد من رسائل التعازي من قبل جمهورها وعدد من متابعيها، ومنهم دعاء فاروق والفنانة درة وكندة علوش وأحمد رزق وهند صبري وأيتن عامر وعبير صبري وأمير شاهين وأروى جودة وليلى علوي ونادية الجندي وروجينا واللبنانية نور ورانيا محمود ياسين وهبة نور وسوزان نجم الدين وجيهان عبد العظيم وباسم ياخور ودنيا عبد العزيز وجميلة عوض وغيرهم.