إلهام شاهين وأبرز تصريحاتها عن رانيا يوسف وعادل إمام في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"

إلهام شاهين

إلهام شاهين

إلهام شاهين

إلهام شاهين

إلهام شاهين

إلهام شاهين

إلهام شاهين

إلهام شاهين

إلهام شاهين

إلهام شاهين

إلهام شاهين حلت ضيفة اليوم على برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، وتحدثت عن عدة أمور حول حياتها الخاصة والفنية وأطلقت عدة تصريحات جريئة في البرنامج، كما تحدثت عن عادل امام بكونه سبب شهرتها.

تصريحات إلهام شاهين في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"

وقالت إلهام شاهين إن الزمن لو عاد بها مجدداً إلى الوراء ستتزوج مجدداً لأنها كانت سعيدة مع أزواجها السابقين، وأضافت إنها ليست ملاك ولديها أخطاء في حياتها، وأشارت إلى أن زواجها من رجل متزوج كان خطأ ولا تعتبره شيئا طبيعيا أو صحيحا، لأنها فعلت أشياء في حياتها كانت مقتنعة بها ولكنها ليست بالضرورة أشياء صحيحة.

إلهام شاهين تكشف رأيها في رانيا يوسف

وتحدثت إلهام شاهين عن علاقاتها بزملائها، وقالت إنها اختفلت في وقت ما مع الفنانة نبيلة عبيد ولكنهما أصبحتا صديقتين بعد ذلك الخلاف، وأضافت إنها اختفلت أيضاً مع فيفي عبده في وقت ما، بسبب نشرها لبوسترات أحد الأفلام المشاركة بها مع إلهام شاهين وكتبت إسمها قبلها، ولكنهما تصالحتا بعد هذه الأزمة، وتحدثت عن علاقتها برانيا يوسف وقالت إنها وقفت بجانبها في أزمة الفستان لأنها تعرف ان مثل هذه الأمور تحدث للفنانات في الأزياء.

ولكنها انتقدت رانيا يوسف في بعض المواقف، مثل احتفالها على انستقرام وقت وفاة وحيد حامد وأضافت إن رانيا يوسف لم تكن تقصد ذلك ولكنه تصرف خاطئ، وأشارت إلى أن علاقتها برانيا يوسف قوية ولكن تصرفاتها تدل على سعيها للفت النظر فقط، وأشادت بموهبتها وتمثيلها وقالت إنها تتمنى أن لا تهتهم كثيراً بالتريند ولفت النظر وغيرها من الأمور خارج العمل.

الهام شاهين: عادل امام سبب شهرتي

الهام شاهين أكدت بأن النجم عادل امام كان له الفضل الكبير في شهرتها بعد مشاركتها له في فيلم "الهلفوت" لكنها لفتت أنها لم تتلقَ عرضًا للاشتراك مع الفنان عادل إمام في أي عمل فني بعد ذلك.

وقالت :"عينيا لعادل إمام، بموت فيه وبعشقه وله فضل عليا" كاشفة ان دورها بفيلم "الهلفوت" كان مكتوبًا لنجمة كبيرة وعظيمة جدًا رفضت الإفصاح عن اسمها خلال الحلقة.

وأكدت أنها لم تسأل عادل إمام عن سبب عدم الاستعانة بها في أعمال فنية أخرى معه، مشيرة إلى أنها مستعدة للاشتراك مع الزعيم في أي عمل فني حتى ولو كان الدور صغيرًا.

إلهام شاهين تعترف بإجهاضها

وكشفت الفنانة إلهام شاهين عدة أسرار صادمة عن حياتها، ومنها إجهاضها، ونفت إجهاضها أكثر من مرة وقالت إنها فعلت ذلك مرة واحدة فقط وكان بالاتفاق مع زوجها والذي كانت في ذلك الوقت تستعد للطلاق منه، وأضافت إنها اختارت ألا تكون أمًا بإرادتها لأنها تخاف من المسؤولية، ووصفت الأمر بالهروب من المسئولية، وقالت إنها لا تتحمل مسؤولية أشقائها مثل الأم، لأن أشقاءها هم من يقفون بجانبها ويتحملون مسؤوليتها في الوقت الحالي.