النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فوز الشطي: اشترطت على زوجي هذا الأمر وابتعدت عن السوشيال ميديا بسبب الحسد

فوز الشطي تكشف ان الحسد سبب ابتعادها عن السوشيال ميديا
1 / 6
فوز الشطي تكشف ان الحسد سبب ابتعادها عن السوشيال ميديا
فوز الشطي تكشف شرطها قبل الزواج
2 / 6
فوز الشطي تكشف شرطها قبل الزواج
فوز الشطي في احدث اطلالة تلفزيونية لها
3 / 6
فوز الشطي في احدث اطلالة تلفزيونية لها
فوز الشطي
4 / 6
فوز الشطي
فوز الشطي
5 / 6
فوز الشطي
فوز الشطي
6 / 6
فوز الشطي

فوز الشطي أطلت في برنامج سراي على قناة " atv " الكويتية وتحدثت عن الشرط الذي وضعته على زواجها للموافقة على الإرتباط به، كما تطرقت الى زج اسمها في قضية غسيل الأموال الشهيرة التي طالت العديد من مشاهير الكويت، وكشفت كذلك سبب قلة ظهورها على السوسشيال ميديا ..فتابعوا معنا التفاصيل.

فوز الشطي تكشف شرطها قبل الزواج

فوز الشطي وخلال اطلالتها في البرنامج الحواري سراي الذي يعرض على قناة " atv " الكويتية طيلة شهر رمضان 2021، حسمت حقيقة مطالبة زوجها لها بالاعتزال، مؤكدة بأن ذلك لم يحدث أبداً، فكشفت بأنها هي من وضعت شرطا على زوجها بالموافقة الدائمة لها على عملها بالتمثيل فقالت: "أنا اللي اشترطت على زوجي قبل الزواج أني أكمل في مجال التمثيل وهو لم يمانع بل قال لي إنه سيدعمني في أي شيء أريده".

وحول سبب قلة تواجدها في الأعمال الدرامية خلال الفترة الماضية وعلاقة ذلك بزواجها، أكدت بأنها اتخذت قرارا بأن تشارك فقط في عمل درامي واحد في العام لكي تتمكن من الاهتمام بشؤون طلفتها الزين، وأعقبت قائلة: "أشعر بالذنب عندما أتركها وأذهب للتصوير لذلك اتخذت هذا القرار".

فوز الشطي تطرقت الى سبب انسحابها من برنامج "ستار أكاديمي"، موضحة أنها بعد أن قدمت في البرنامج وتم قبولها بالفعل، والدها رفض سفرها إلى لبنان، وهو ما اضطرها لإلغاء الفكرة تماماً بسبب معارضة والدها.

وردا على سؤال حول خوفها من الحسد كالعديد من الفنانات، أكدت فوز الشطي بأنها تخاف فعلا من الحسد وهي لذلك لا تحبذ عرض تفاصيل حياتها على السوشيال ميديا كما تفعل زميلاتها، لافتة الى أنها تستعين بالرقية الشرعية لها ولإبنتها يوميا لإبعاد الحسد عنهما، وقالت بأنها تعرض واحد بالمئة فقط من تفاصيل حياتها على السوشيال ميديا.

فوز الشطي تلقت صدمة بسبب قضية غسيل الاموال

الفنانة الكويتية فوز الشطي ردت ايضا خلال اللقاء على اتهامها بالتورط في قضية غسيل الأموال، لافتة الى أنها تفاجأت بوجود اسمها ضمن قائمة المتهمين، كاشفة عن تعرضها لصدمة شديدة من هذا الإتهام تزامنا مع فترة حملها في الشهر السابع ما جعلها تتوجه للمستشفى للاطمئنان على صحة الجنين.

وأكدت فوز الشطي أنه تم الزج باسمها في قضية ليست لها علاقة بها، بدليل أنها كانت من أولى الفنانات اللاتي تم رفع الحظر على أموالهن لإثبات براءتهن، ولفتت في الوقت عينه الى انه هناك اناساً كثيرة "طاحت من عينها" لشماتتهم فيها.

×