الخديوي ينقذ غزل بعد اختطافها في أحداث مسلسل "اللي مالوش كبير" الحلقة 7

أحمد العوضي "الخديوي" في الحلقة 7 من مسلسل "اللي مالوش كبير" يواجه خيانة بعض رجاله، بينما تتعرض "غزل" ياسمين عبدالعزيز للخطف من مزرعة الخديوي الذي يستطيع انقاذها في اللحظات الأخيرة.

خطف غزل في الحلقة 7 من مسلسل "اللي مالوش كبير"

يشتعل حريق في مزرعة "الخديوي" أحمد العوضي والتي تتواجد فيها "غزل" ياسمين عبدالعزيز، حيث يستطيع مجموعة من الرجال خطفها من داخل المزرعة التي لا يتواجد فيها الخديوي، لكن يخبره أحد رجاله وهو في طريق عودته أن "غزل" خطفت، ليبدأ في مطارتهم وينجح في الوصول إليهم وتبدأ معركة كبيرة يستطيع من خلالها الخديوي ومعه "مينا" محمود حافظ في السيطرة على هؤلاء الرجال وإعادة غزل التي يجمعها مشهد طريف مع الخديوي وذلك قبل أن تشتد الأحداث فى مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 9.

الخديوي يعترف بحبه لغزل بعد انقاذها من الخطف

و قبل أن تشتد الأحداث فى مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 10 فإن أحمد العوضي "الخديوي" يعود بـ"غزل" إلى المزرعة من جديد، ويهاجمها بسبب خروجها من غرفتها مما عرضها إلى الخطف، وطلب منها عدم تكرار ذلك لكنها هاجمته وأكدت أنها ترفض ما يقوله وتطلب منه الكشف عن سبب خوفه عليها ليكشف لها عن حبه لأول مرة.

"عابد تيمور" خالد الصاوي يتصل بـ"رفعت" خالد سرحان لمعرفة تفاصيل محاولة اختطاف "غزل" ويسخر منه بعدما فشلت العملية، ويحاول رفعت الوصول إلى الرجال المسئولين عن تنفيذ مهمة الخطف فيفشل في ذلك، حيث أن الخديوي قد قام بنقلهم إلى المزرعة من أجل التحقيق معهم ومعرفة من الأشخاص الذين يقفون خلفهم ويذهب الخديوي إلى الرأس المدبرة لهذه العملية ومعه شقيقه "مالك" محمود عمرو ياسمين.

أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

خيانة الخديوي على يد أحد رجاله

الخديوي أثناء تنفيذه للعملية خطف "أحمد عبدالله محمود" يواجه خيانة أحد رجاله الذي يهدده بقتل شقيقه"مالك"، وذلك بعدما خطط البعض منهم لتسليم غزل لـ"عابد تيمور"خالد الصاوي، بعدما تأكدوا أنهم سوف يحصلون على مقابل كبير عقب تنفيذهم لهذه العملية، وقد شهدت الحلقة 7 من مسلسل "اللي مالوش كبير" بعض المواقف الطريفة التي جمعت أيضا كل من الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنانة إيمان السيد.

يذكر أن مسلسل "اللي مالوش كبير" يدور في إطار درامي تشويقي وهو من من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ومحمود حافظ، وخالد الصاوي، ودنيا عبد العزيز، وأحمد عبد الله محمود، وأحمد سعيد عبد الغني، وإيمان السيد، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.