النسخة الإلكترونية

طرد سهر الصايغ من المنزل ووفاة والدها بعد انتشار فيديو لها في احداث الحلقة 3 من مسلسل الطاووس

سهر الصايغ في مسلسل الطاووس
1 / 7
سهر الصايغ في مسلسل الطاووس
طرد سهر الصايغ من المنزل ووفاة والدها  في احداث الحلقة 3 من مسلسل الطاووس
2 / 7
طرد سهر الصايغ من المنزل ووفاة والدها في احداث الحلقة 3 من مسلسل الطاووس
احداث الحلقة 3 من مسلسل الطاووس
3 / 7
احداث الحلقة 3 من مسلسل الطاووس
جمال سليمان في مسلسل الطاووس
4 / 7
جمال سليمان في مسلسل الطاووس
احداث الحلقة 3 من مسلسل الطاووس
5 / 7
احداث الحلقة 3 من مسلسل الطاووس
مسلسل الطاووس
6 / 7
مسلسل الطاووس
مسلسل الطاووس
7 / 7
مسلسل الطاووس

قبل أحداث مسلسل الطاووس الحلقة 4، طرد سهر الصايغ من المنزل ووفاة والدها بعد انتشار فيديو لها في احداث الحلقة 3 من مسلسل الطاووس إلى أن تشتد الأحداث فى مسلسل الطاووس الحلقة 8، فالفنانة الشابة سهر الصايغ تصدرت التريند في حلقتها يوم امس ضمن موسم رمضان بسبب مشهد صادم ومؤثر لها في مسلسل "الطاووس" مع جمال سليمان.

طرد سهر الصايغ من المنزل ووفاة والدها

سهر الصايغ أدت في الحلقة 3 من مسلسل الطاووس أكثر مشاهدها ايلاماً حيث تعرضت للإغتصاب وانتشر فيديو لها يوثق هذا الجرم، فوصل الفيديو لوالدها المسن الذي لم يتحمل ما تعرضت له ابنته والفضيحة التي ستنتج عن ذلك، فتوفي على الفور بسكتة قلبية بعدما صدم بما رآه في الفيديو المسرب لإبنته حيث لم يتحمل هذا الموقف وما مرت به.

ولم تتوقف مآسي سهر الصايغ "امينة" عند هذا الحد في الحلقة 3 من مسلسل الطاووس، فأظهرت الحلقة المعاناة الكبيرة التي تعرضت لها "امينة" بعدما وقعت ضحية الاغتصاب حيث قام زوج شقيقتها سمية " أشرف مصيلحي" بطرد سهير الصايغ "أمينة" من منزل والدها في مشهد مأساوي بعد انتشار الفيديو الفاضح لها مع مجموعة من الشباب ذات النفوذ والسلطة.

وكان قد توجه المحامي كمال الأسطول (جمال سليمان) إلي منزل "أمنية"، وعرض عليها مبلغ من المال من أجل الشهادة ضد هولاء الشباب في اعتقاده أن الأمر كان بإرادتها، مما جعلها تقوم بطرده من منزلها.

ونالت سهر الصايغ إشادات واسعة من الجمهور جراء أدائها المؤثر بهذا المشهد الصعب والأليم والصادم الى جانب مشهد بكائها على وفاة والدها، ما جعل اسمها يتصدر مواقع التواصل.

ابطال مسلسل الطاووس

مسلسل الطاووس الذي يعرض حاليا ضمن سباق دراما رمضان 2021، بطولة النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ، هبة عبد الغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

×