مشاجرة أحمد السقا وأمير كرارة في أحداث الحلقة 2 من مسلسل "نسل الأغراب"

مسلسل نسل الاغراب حيث أن مشاجرة أحمد السقا وأمير كرارة في أحداث الحلقة 2 من مسلسل "نسل الأغراب"، حيث تزداد الأمور سخونة بعد مسلسل نسل الاغراب الحلقة 4 وحدة بين الأبطال و خاصة أحداث مسلسل نسل الاغراب الحلقة 5، فضابط المباحث علي الغريب يقبض على عساف الغريب و غفران الغريب بعد تشاجرهما معا في قصر عساف.

القبض على عساف و غفران بعد مشاجرتهما

حمزة الغريب يذهب إلى  والده عساف في قصره ويهدده بالقتل، ولكن غفران يأتي في اللحظة الأخيرة ويدخل في مناقشة ساخنة مع عساف بسبب صراعهما على جليلة وحمزة، وفي نهاية المشاجرة بين عساف وغفران يأتي ضابط المباحث علي الغريب ويقبض على الثنائي عساف وغفران على مرأى ومسمع من أهل البلد.

في الحلقة 2 من مسلسل "نسل الأغراب"، عساف الغريب " أحمد السقا" مازال يتوعد الجميع بالانتقام وفي مقدمتهم غفران الغريب "أمير كرارة".

الانتقام يسيطر على نسل الاغراب

مواجهة بين أحمد السقا وابنه في "نسل الأغراب"

وفي الحلقة الثانية من نسل الأغراب حدثت كذلك مواجهة بين أحمد السقا "عساف الغريب" وبين ابنه حمزة "أحمد مالك"، حيث ذهب إليه ليهدده ولكن الأمور تطورت لرفع السلاح وهنا بدأت المواجهة بينه وبين غفران الغريب.

عساف الغريب يلوم خالته " فردوس عبد الحميد" والدة ضابط المباحث علي الغريب، لأنها لم تقم بزيارته في الـ 5 سنين الأخيرة في السجن على الرغم من أنها ظلت تزوره 15 سنة.

الشلل هو الذي منع خالة عساف الغريب من زيارته فيرد عليها بأنها كانت تستطيع أن تزوره أيضا ولو لمرة واحدة.

عساف الغريب يرفض الإجابة على السؤال الذي يريد إجابته الجميع وهو " أين شامية والدة غفران التي يخبئها عساف"؟.