"ما أجملك فرحتي قلوبنا".. النجوم يحتفلون بعودة شريهان للموسم الرمضاني

شريهان النجمة المصرية عادت مجددًا إلى الأضواء بإعلان جديد بات حديث الجمهور والوسط الفني منذ أن تم طرحه أمس الثلاثاء، حيث لاقى الإعلان رد فعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، واحتفل الجمهور بعودة النجمة الشهيرة التي ارتبط اسمها بشهر رمضان.

عمرو أديب 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على التعليق على عودتها إلى الأضواء بهذا الإعلان الذي كان بمثابة استعراض قصير وثقت به معاناتها مع المرض والحادث الذي تعرضت له، ومن بين النجوم الذين أشادوا بعودة شريهان كان الإعلامي عمرو أديب، الذي كتب عبر تويتر: "الوحيدة اللي نجحت تقومني من على الفطار، سيبت كل حاجة ووقفت قدام التليفزيون زي الأطفال.. شريهان وبس.. وطبعا رجعت أكمل اكل تاني".

إليسا

المطربة اللبنانية إليسا علقت على إعلان شريهان وعودتها للأضواء أيضًا، وقالت على تويتر: "كنا ننطر رمضان لنفرح بشريهان، والسنة، اختصرتي سنين وسنين بدقايق قليلة.. ما أجملك بكل تفاصيل قصتك، وبكل لمعانك ونجوميتك! كل سنة وإنتي بخير".

سمية الخشاب ورانيا محمود ياسين

الفنانة سمية الخشاب كتبت عبر تويتر: "شريهان نجمة قلوبنا تتألق في رمضان، كل عام وأنتي جميلة ومبدعة"، فيما نشرت رانيا محمود ياسين صورة لشريهان عبر انستجرام من أحدث ظهور لها، وعلقت قائلة: "شريهان يا جماعة فرحتي بيها لا تتوصف، شريهان أرجوكي ارجعي بقى".

هند صبري وبوسي شلبي

الفنانة التونسية هند صبري أشادت بظهور شريهان، فكتبت لها عبر تويتر: "شريهان.. فرّحتي قلوبنا بطلّتك اللي مالهاش مثيل"، أما الإعلامية بوسي شلبي نشرت عبر انستجرام صورا لشريهان من إعلانها الجديد وعلقت قائلة: "عادت شريهان بقوتها وجمالها وشياكتها نورتي رمضان يا أميرة ألف ليلة وليلة".

إعلان شريهان الجديد

الجدير بالذكر أن شريهان طرحت فيديو إعلانها الجديد في رمضان 2021، لصالح إحدى شركات الإتصالات، والذي يعتبر أول ظهور فني لها منذ عام 2002، وقدمت شريهان في الإعلانات استعراضات جديدة وأغنية بصوتها، والتي أبهرت الجمهور بها بسبب رشاقتها واحتفاظها بقدراتها في تقديم الاستعراضات والرقصات مثلما كانت في التسعينيات والثمانينيات أثناء تقديمها للفوازير والمسرحيات الاستعراضية.

وجسدت شريهان في الإعلان واستعراضاتها عدة ذكريات وقصص في حياتها، وارتدت عدة فساتين قديمة شهيرة لها في الفوازير، واسترجعت ذكرياتها معها، قبل أن تقدم لوحة استعراضية جسدت بها معاناتها مع الحادث الخطير الذي تعرضت له في نهاية الثمانينيات، والذي كاد أن يودي بحياتها وتسبب لها بكسور مضاعفة، وأثرت شريهان في قلوب الجمهور بتجسيدها لمعاناتها وعودتها من جديد للاستعراض بعد الحادث.