جريمة قتل في احداث الحلقة الاولى من مسلسل ضل راجل

جريمة قتل في احداث الحلقة الاولى من مسلسل ضل راجل تخللت المشاهد الأولى من هذا المسلسل وخاصة مسلسل ضل راجل الحلقة 3 الذي يعرض تزامناً مع بدء موسم دراما رمضان 2021، وهو من بطولة ياسر جلال ونيرمين الفقي ومجموعة من النجوم.. فتابعوا معنا تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل "ضل راجل".

جريمة قتل في الحلقة الاولى من مسلسل ضل راجل

جريمة قتل في احداث الحلقة الاولى من مسلسل ضل راجل ضاعفت من جرعة التشويق لهذا العمل حيث استهلت الحلقة بمشهد جثة ملقاة على الأرض بأحد الشوارع في ليلة ماطرة، ما يستدعي وصول رجال الشرطة والإسعاف الى موقع الحدث من دون الكشف عن تفاصيل الجريمة ومرتكبها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

بعد هذا المشهد، تنقلنا كاميرا المخرج الى تفاصيل حياة بطل العمل ياسر جلال فيظهر خلال ممارسته الرياضة، كما تظهر زوجته في العمل نرمين الفقي وابنتيه وحماته إنعام سالوسة.

ياسر جلال يطل في مشاهد الحلقة الأولى كمدرس تربية رياضية بإحدى المدارس صباحًا كما يعمل سائق تاكسي فى المساء، في حين تظهر نرمين الفقى قعيدة على كرسي متحرك ما يضطر زوجها الى مساعدتها في شؤون البيت لظروف مرضها.

الحلقة الأولى من "ضل راجل" تكشف مدى حب ياسر جلال لزوجته، كما تكشف عن جانب من شخصيته الشهمة إذ انه يطارد لصين يختطفان هاتفًا محمولًا من امرأة، فينجح فى إعادة الهاتف إلى صاحبته.

ابطال مسلسل ضل راجل ومواعيد عرضه

مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويشارك في بطولته إلى جانب ياسر جلال، كل من: اللبنانية نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وآخرين.

يعرض مسلسل "ضل راجل" على قناة الحياة فى تمام الساعة 11:30 مساء يوميا بتوقيت مصر.