النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو عبد المجيد عبد الله يعلق على دخول ابنه مجال الغناء ويكشف سبب تأخر طرح ألبومه الجديد

عبد المجيد عبد الله
1 / 6
عبد المجيد عبد الله
المطرب عبد المجيد عبد الله
2 / 6
المطرب عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله
3 / 6
عبد المجيد عبد الله
الفنان عبد المجيد عبد الله
4 / 6
الفنان عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله
5 / 6
عبد المجيد عبد الله
نجل عبد المجيد عبد الله
6 / 6
نجل عبد المجيد عبد الله

البوم عبد المجيد عبد الله الجديد حيث حل المطرب السعودي عبد المجيد عبد الله ضيفًا على برنامج "ET بالعربي"، وتحدث عن دخول نجله محمد مجال الغناء إضافة إلى أنه حسم مشاركته في موسم الرياض المقبل، وذلك على هامش أمسية بدر التي أقيمت قبل أيام وقدم النجم الشهير بها مجموعة كبيرة من الأغاني.

سبب غياب عبد المجيد عبد الله عن إحياء الحفلات الغنائية

في البداية كشف عبد المجيد عبد الله أن عدم إحيائه حفلات في الفترة الأخيرة، كان بسبب مروره بظرف صحي، إلا أنه أصبح أفضل حالًا حاليًا، كما أنه يعتبر إحيائه أمسية بدر، بمثابة عودة إلى إحياء الحفلات الغنائية والبوم عبد المجيد عبد الله الجديد، حتى ولو كانت عن بعد، لافتًا إلى أنه سوف يكون متواجدًا قريبًا من خلال موسم الرياض.

عبد المجيد عبد الله

عبد المجيد عبد الله يعلق على دخول نجله مجال الغناء

عبد المجيد عبد الله تحدث أيضًا عن دخول ابنه محمد مجال الغناء، حيث قال عنه: "هو بيحاول، ويحتاج هو يساعد نفسه وبعدين إحنا نساعده"، مشيرًا إلى أن الأصوات الجيدة كثيرة جدًا، لكن ينبغي وجود توجيه جيد أيضًا، وأضاف: "أنا بوجه وهو بيختار طريقته.. ودائمًا أبناء الفنانين المعروفين يتضرروا بسبب هذه النقطة".

سبب تأخر طرح ألبوم عبد المجيد عبد الله الجديد

وعن ألبومه الجديد الذي تأخر طرحه، أكد عبد المجيد عبد الله أنه يعمل في الألبوم منذ فترة طويلة، لكنه يحاول طوال الوقت أن ينتقي أغانيه بحذر، وأن يقدم للجمهور "توليفة مضبوطة" بحسب قوله، موضحًا أنه يسجل أغانيه وإذا لم تنل إعجابه بعد التسجيل، يقوم بإعادة تسجيلها أو حتى توزيع الأغنية من جديد إذا لزم الأمر، حتى تخرج الأغاني بأفضل شكل ممكن.

الجدير بالذكر أن عبد المجيد عبد الله قد أطلق خلال الفترة الماضية أكثر من أغنية منفردة بالتعاون مع شركة روتانا منها أغنية "هانت عليك" وهي من كلمات رحاب، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع سيروس، وبلغت عدد مشاهدات الأغنية 12 مليون و900 ألف مشاهدة، كما أطلق أغنية "ما كان هذا حب"، وهي من كلمات تركي، وألحان طارق محمد، وتوزيع عصام الشرايطي، وبلغت عدد مشاهدتها بعد طرحها 14 مليون و500 ألف مشاهدة عبر القناة الرسمية للفنان السعودي الكبير على "يوتيوب".

×