النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

كارينا كابور تحتفل باليوم العالمي للمرأة بأول صورة لها مع مولودها الثاني

كارينا كابور
1 / 6
كارينا كابور
أسرة النجمة كارينا كابور
2 / 6
أسرة النجمة كارينا كابور
كارينا كابور وزوجها سيف علي خان
3 / 6
كارينا كابور وزوجها سيف علي خان
النجمة كارينا كابور
4 / 6
النجمة كارينا كابور
أسرة النجمة كارينا كابور
5 / 6
أسرة النجمة كارينا كابور
كارينا كابور مع زوجها
6 / 6
كارينا كابور مع زوجها

كارينا كابور Kareena Kapoor احتفلت بيوم المرأة العالمي بنشرها أول صورة تجمعها مع مولودها الثاني الذي رزقت به في شهر فبراير الماضي ولم تنشر خلال الأيام الماضية أي صور له على وسائل التواصل الاجتماعي.

أول صورة لكارينا كابور مع مولودها الثاني

كارينا كابور Kareena Kapoor نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة هي الأولى لمولودها الثاني عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبعد أكثر من أسبوعين على ولادتها، حيث حرصت النجمة الهندية وزوجها النجم سيف علي خان على عدم نشر أي صورة لمولودهما خلال الفترة الماضية.

ووجهت كارينا كابور رسالة بمناسبة يوم المرأة العالمي من خلال الصورة التي ظهرت فيها وهي تحمل مولودها الثاني وأكدت على قدرة المرأة وقوتها في مواجهة كافة الظروف كما علقت على أنه أصبح لدى ابنها الأكبر تيمور أخ صغير فكتبت: " تيمور بات لديه أخ صغير الآن،  لا يوجد شيء لا تستطيع النساء القيام به، يوم مرأة سعيد لكل المحبين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

تفاصيل حالة نجل كارينا كابور بعد ولادتها

كارينا كابور تفاعل مع الصورة التي نشرتها لمولودها الثاني العديد من محبيها وجمهورها الواسع على مستوى العالم وقدموا لها التهاني بمناسبة يوم المرأة وكذلك على مولودها الذي حتى الآن لم تكشف عن اسمه، وبلغ عدد المعجبين بالصورة أكثر من 140 ألف معجب، وكانت كارينا كابور قد رزقت بطفلها الثاني في يوم 21 فبراير الماضي وذلك في إحدى المستشفيات الهندية، في وقت نشر النجم سيف علي خان بيان تداولته وسائل الإعلام الهندية قدم من خلاله الشكر لجميع من تواصل وقدم له التهاني بهذه المناسبة وأكد على صحة واستقرار حالة ابنه.

وعقب الإعلان عن ولادة كارينا كابور لطفلها الثاني، حرص العديد من النجوم والمشاهير على توجيه رسائل التهاني بميلاد الطفل الجديد، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وكان من أبرز المهنئين عليا بهات التي كتبت على صفحتها على "انستجرام" تهنئ كارينا بميلاد الطفل وتتحدث عن تطلعها للقائه قريبا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

كارينا كابور وزوجها ينتقلان إلى منزل جديد

كارينا كابور وسيف علي خان تردد أن كل منهما سوف ينتقلان إلى منزل جديد قريب من منزلهما القديم وذلك بمناسبة قدوم مولودهما الثاني ويأتي هذا الانتقال بسبب رغبة الزوجين في توفير مكان أكثر اتساعا لأطفالهما، وكانت كارينا كابور احتفلت في شهر فبراير الماضي وقبل ميلاد طفلها بيوم الحب ووجهت رسالة لكل من ابنها تيمور علي خان البالغ من العمر 4 سنوات، وزوجها سيف علي خان بهذه المناسبة.

×