رد فعل هبة الدري بعد طلاقها من نواف العلي والانتقادات تلاحق الأخير بسبب تصريحاته

طلاق هبة الدري ونواف العلي بات أحد أبرز الأنباء التي لاقت اهتمام خلال الساعات الماضية خاصة بعد طريقة إعلان الأخير عن الانفصال وتبرؤه من تصرفات زوجته السابقة خلال الفترة الماضية، وهو ما تسبب له في العديد من الانتقادات.

نواف العلي الفنان الكويتي كان قد نشر عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام نبأ عن انفصاله بشكل رسمي عن زوجته الفنانة هبة الدري، وأكد على وقوعه منذ فترة فكتب: "أعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي، والانفصال كان من فترة بس ما حبيت أعلن عنه، بس الحين أخلي مسؤوليتي عن أي تصرف أو كلام قالته أو بتقوله".

أمل العنبري تنتقد نواف العلي

تصريح نواف العلي وإخلائه مسؤوليته عن تصريحات زوجته السابقة، أثار غضب بعض المتابعين والمشاهير أيضًا، وهو ما دفع الفنانة البحرينية أمل العنبري للرد على ما كتبه طليق هبة الدري، فكتبت تدوينة عبر انستجرام قالت فيها: "نصيحة أخت للرجل الي كان زوج واصبح طليق، أنت لست قديس لكي تتبرأ من زوجته بعد الطلاق، ولا يليق برجولتك أن تخلي نفسك من المسؤولية أمام العلن كي تكسب تعاطف الناس، أنت تثير الشفقة وتجعل كل الناس يباركون لها وكل النساء يتمنين أن لا يبتليهن الله بنصف رجل مثلك".

وتابعت أمل العنبري في انتقادها لنواف العلي: "تذكر دائماً أنك مليء بالعيوب وليس كونك رجل شرقي يجعلك الملاك الطاهر، السوشيال ميديا كل مالها وتبين معادن الناس وحقيقتهم وتربيتهم..تذكر أنك الطليق وليس الزوج وامض بحياتك قدما بدل الندب على الحظ مثل الفاشلين".

هبة الدري تعلق بشكل غير مباشر على طلاقها

ولاقى تعليق أمل العنبري على قصة طلاق هبة الدري، انتشارًا واسعا من قبل متابعيها، الذين تضامنوا مع هبة الدري بعد تصريحات طليقها عنها.

من جانبها حرصت هبة الدري على التعليق بشكل غير مباشر على قصة طلاقها من نواف العلي، حيث نشرت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، عدة فيديوهات ظهرت فيها وهي تمارس حياتها الطبيعية، وتحضر لدورها في مسلسل "مارغريت" الذي تشارك في بطولته مع الفنانة الكويتية حياة الفهد.

وظهرت هبة مع فريق عمل مسلسل "مارغريت" وهم يتناولون الطعام سويًا، إضافة إلى ظهورها مع طفلها الأكبر، الذي اصطحبته معها إلى الكواليس، ولفتت إلى أنها قررت اصطحابه بسبب أهمية وجودها إلى جانبه خلال تلقيه دروسه عن بعد، مشيرة إلى أنها تركت طفلها الأصغر مع والدتها في الكويت، كونه لا يلتزم حاليًا بأي مسؤولية دراسية كشقيقه الأكبر، كما وجهت الشكر لجمهورها ومتابعيها الذين يوجهون لها الدعم باستمرار وعبرت عن محبتها الدائمة لهم.

هبة الدري في رمضان 2021

الجدير بالذكر هبة الدري بدأت خلال الفترة الماضية في تصوير مسلسل "مارغريت" الذي تتعاون فيه مع الفنانة الكبيرة حياة الفهد، والذي من المقرر أن يعرض في شهر رمضان القادم على قناة mbc، وقد انطلق تصوير العمل في دولة البحرين في الفترة الأخيرة حيث يتواجد أغلب نجومه هناك، ويرغب صناعه في الانتهاء من تصويره قبل حلول شهر رمضان، ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنان حسن البلام، وسعاد علي، ونور الكويتية، وحمد العماني، والعمل من تأليف محمد شمس، وعلي شمس، و إخراج باسل الخطيب.