حنان ترك تحتفل بذكرى أول لقاء لها مع زوجها برسالة وصور رومانسية

حنان ترك وزوجها حيث أن حنان ترك الفنانة المصرية المعتزلة حرصت طوال الأشهر القليلة الماضية على مشاركة متابعيها على موقع انستجرام بأفضل لحظاتها العائلية، مع أبنائها وزوجها والتي بمجرد نشرها تصبح محل اهتمام الجمهور الذين يتفاعلون مع ما تشاركه ويعبرون عن إعجابهم به.

حنان ترك تحتفل بذكرى لقائها بزوجها 

وفي صباح اليوم الأحد الموافق 21 فبراير، قررت صور حنان ترك وزوجها الاحتفال بذكرى أول لقاء بينها وبين زوجها محمود مالك، والد ابنتيها التوأم منى ومريم، منذ 9 أعوام، حيث نشرت حنان عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، صورة رومانسية تجمعها بزوجها من أمام أحد الشواطئ.

حنان ترك تستعرض رومانسيتها مع زوجها

حنان ترك علقت على الصورة وقالت: "زي النهارده من 9 سنين كان أول مرة نشوف بعض.. أحلى سنين عدت وإن شاء الله اللي جاي أحلى".

ولاقت أحدث صور الفنانة حنان ترك وزوجها محمود مالك انتشارًا واسعًا بين محبيها الذين أبدوا إعجابهم برومانسيتها، وهنأوا الثنائي بذكرى لقائهما الأول منذ 9 سنوات، وتمنوا لهما السعادة الأبدية، ولم تكن تلك المرة الأولى التي تستعرض فيها حنان ترك رومانسيتها مع زوجها، لكنها حرصت مؤخرًا على الكشف عن صورة رومانسية مختلفة لها معه، والتي نالت ايضا اعجاب جمهورها.

نتيجة بحث الصور عن حنان ترك وزوجها

حنان ترك والسوشيال ميديا

الجدير بالذكر أن حنان ترك النجمة المصرية قد اختفت عن مواقع التواصل عام 2018 وحذفت صورها بالكامل من حسابها على موقع انستجرام، كما أغلقت حسابها على تويتر في الوقت الذي تزامن فيه الحديث عن خلعها للحجاب، وهو الأمر الذي نفاه شقيقها وقتها، لكنها عادت تدريجيا إلى حسابيها عبر تويتر وانستجرام من خلال نشر الأدعية وتقديم التهاني في مناسبات الأعياد، أو تقديم التعازي على وفيات عدد من الفنانين، ثم بدأت تشارك لحظاتها الأسرية المميزة أيضًا.

ومن المعروف أن حنان ترك قد أعلنت اعتزال الفن منذ حوالي 10 سنوات من أجل التفرغ لعائلتها المكونة من زوجها الخامس محمود مالك، وأبنائها الخمسة، كما كشفت حنان مؤخرا عن موهبة ابنها الأكبر يوسف، خلال احتفالها بعيد ميلاده الـ24، في يناير الماضي، حيث شاركت الجمهور بصورة معه واتضح أن ابنها يعشق غناء الراب، كما تداول الجمهور مقطع فيديو له وهو يمارس هوايته المفضلة ويغني داخل سيارته.