رانيا محمود ياسين تحتفل بعيد ميلاد والدتها شهيرة برسالة مؤثرة: "أعلم انك متألمة"

الفنانة رانيا محمود ياسين احتفلت بعيد ميلاد والدتها الفنانة شهيرة التي اتمت عامها الـ  72 اليوم الموافق تاريخه 1 فبراير،  وهو عيد الميلاد الأول الذي تمضيه شهيرة وحيدة بعد وفاة زوجها النجم محمود ياسين قبل أشهر قليلة، فحاولت ابنتها مواستها في رسالتها لها بيوم مولدها وطلبت منها بأن تخفف من حالة الحزن التي تعيشها على الراحل.

رانيا محمود ياسين تحتفل بعيد ميلاد والدتها

رانيا محمود ياسين نشرت رانيا مجموعة صور مجمعة لها مع والدتها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، ووجهت لها معايدة مؤثرة كتبت فيها  :"أمي حبيتي الغالية كل سنة وإنتي طيبة وبخير وصحة وعافية ويبارك فيكي ويحفظك ويخليكي لينا يارب".

رانيا محمود ياسين طلبت من والدتها محاولة الخروج قليلا من حزنها على وفاة شريك حياتها النجم الراحل محمود ياسين فتابعت في رسالتها :"انت الحب والعطاء والسند والظهر وكل الأمان حفظك الله، أعلم انك متألمة في عيدك هذا العام بعد فراق حبيبك بس أرجوكي تخلي بالك علي نفسك وتعرفي إنه شايفك وأكيد عايزك مبسوطة فحاولي تنبسطي من فضلك ولو حاجة بسيطة كل سنة وانت طيب يا حبيتي سنة سعيدة عليكي إن شاء الله بحبك أوي يا أمي يا كل ما لي في هذه الدنيا ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وتفاعل الجمهور مع الرسالة بشكل واسع  وأثنوا على كلام رانيا محمود ياسين مناشدين والدتها الفنانة شهيرة بأن تحاول الخروج من حالة حزنها على وفاة زوجها محمود ياسين، وقدموا لها التهاني بمناسبة عيد ميلادها.

قصة حب شهيرة وزوجها الراحل محمود ياسين

شهيرة التي تحتفل لأول مرة بعيد ميلادها بدون زوجها منذ ارتباطها به قبل نحو 45 عاماً ، اعتبرت زيجتهما على مر السنوات من انجح الزيجات في الوسط الفني وأكثرها استقراراً.

وارتبطت شهيرة  بقصة مميزة مع الراحل محمود ياسين حيث أحبا بعضهما من أول نظرة خلال تصويرهما فيلم "صور ممنوعة"، وتمت خطوبتهما قبل نهاية تصوير الفيلم ثم تم الزفاف وأثمرت زيجتهما عن انجابهما لولدين: رانيا محمود ياسين، وعمرو محمود ياسين.

وكانت فترة مرض الفنان محمود ياسين من أسوأ الفترات التي مرت على شهيرة خلال السنوات الماضية حيث بدأ يعاني من الزهايمر وامراض الشيخوخة الى ان توفي في أكتوبر من عام 2020 عن عمر يناهر 79 عاما، وبعد رحيله نعت الفنانة شهيرة زوجها بكلمات مؤثرة حيث قالت: "رحل حبيب عمري خلاص".