المذيع شريف مدكور يحرج ياسمين صبري بتعليقه حول عيد ميلادها:"بتطفي الشمع لوحدك" !

المذيع شريف مدكور يحرج ياسمين صبري بسبب عيد ميلادها

المذيع شريف مدكور يحرج ياسمين صبري بسبب عيد ميلادها

المذيع شريف مدكور يوجه انتقادا لياسمين صبري

المذيع شريف مدكور يوجه انتقادا لياسمين صبري

حفل عيد ميلاد ياسمين صبري

حفل عيد ميلاد ياسمين صبري

ياسمين صبري في عيد ميلادها

ياسمين صبري في عيد ميلادها

المذيع شريف مدكور

المذيع شريف مدكور

ياسمين صبري مع زوجها وشقيقها في حفل عيد ميلادها

ياسمين صبري مع زوجها وشقيقها في حفل عيد ميلادها

المذيع شريف مدكور

المذيع شريف مدكور

تعليق المذيع شريف مدكور

تعليق المذيع شريف مدكور

من اجواء حفل عيد ميلاد ياسمين صبري

من اجواء حفل عيد ميلاد ياسمين صبري

شريف مدكور يحرج ياسمين صبري بتعليقه حول حفل عيد ميلادها الفخم الذي احتفلت فيه مع زوجها رجل الأعمال ابو هشيمة بحضور شقيقها فقط، وذلك قبل يومين داخل منزلها الزوجي، فأعرب المذيع المصري عن استغرابه من عدم تواجد اللمّة في حفل عيد ميلاد النجمة المصرية سواء أسرتها او اصدقائها المقربين لمشاركتها في اطفاء الشموع والغناء لها بحسب العادات الرائجة في احتفالات أعياد الميلاد وخاصة حفلات المشاهير.

شريف مدكور يحرج ياسمين صبري

الإعلامي المصري شريف مدكور توقّف عند إحدى الصور التي ترصد أجواء حفل عيد ميلاد ياسمين صبري الذي أقامه لها زوجها رجل الأعمال احمد ابو هشيمة قبل يومين في منزلهما الزوجي الفخم، وأعاد نشر الصورة عبر حسابه على فيسبوك وأرفقها بتدوينة تساءل فيها عن سبب غياب اللمّة في حفل ياسمين صبري وعدم مشاركة المقربين منها فرحتها في اطفاء الشموع او حتى الغناء معها، موجهاً لها في نفس الوقت معايدة تمنى لها فيها الخير والصحة.

وكتب شريف مدكور في تدوينته الموجهة لياسمين صبري : "كل سنة وهي طيبة وبخير ورزق وصحة بس أول مرة أشوف حد بيطفي شمع التورتة لوحده من غير ناس حواليه بيغنوا ويسقفوا".

وتفاعل الجمهور مع تدوينة شريف مدكور بشكل واسع معتبرين بأن وجهة نظره صحيحة بشأن استغرابه عدم تواجد اللمّة في حفل عيد ميلادها وخاصة أفراد عائلتها، بينما دافع آخرون عن النجمة المصرية مشيرين الى ان الظروف الحالية بسبب كورونا لا تسمح بحضور المعازيم وإقامة التجمعات، بينما رأى آخرون بأن ياسمين صبري تتسم حياتها بالخصوصية حتى قبل زواجها حيث لا تظهر على الإطلاق بأي تجمعات خاصة او احتفالات لها سواء برفقة أصدقائها او عائلتها بإستثناء شقيقها الذي يظهر معها من وقت لآخر .

أبو هشيمة يقيم حفل عيد ميلاد فخم لـ ياسمين صبري

ياسمين صبري تلقت مفاجأة سارة من زوجها احمد ابو هشيمة الذي اقام لها في 21 يناير حفل عيد ميلاد فخم داخل منزلهما، ونشرت  ياسمين عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، عدة فيديوهات كشفت من خلالها بعض من تفاصيل حفل عيد ميلادها الذي حضره فقط شقيقها وفق ما أظهرت الصور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وأظهرت الفيديوهات التي شاركتها ياسمين صبري مع الجمهور أجزاء كبيرة من منزلها، الذي امتلأ بالبالونات التي تحمل اسمها، وصورها المميزة التي زينت الأركان، إضافة إلى كعكة عيد الميلاد الفخمة، وتألقت ياسمين بفستان سهرة باللون الأحمر.

كما استعرضت رومانسيتها مع زوجها وقت تقطيع كعكة عيد الميلاد، إضافة إلى ظهور شقيقها في صورة عائلية معهما.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل "فرصة تانية"، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة.